قشنكي
قشنكي
حنين قطر مشكوره على اهتمامج بالموضوع حبيت اعرف كم كانت المده اللي قعدتو فيها اول مره عشان الوالده وكيف كانت درجه الاستجابه للعلاج ومشكوره جزاج الله خير شوق دايت اختي جربي رجيم اتكنز تراه وايد حلو وله نتايج حلوه وانا بروحي مجربتها افا عليج انتي اختي بخبرج المعلومات اول باول تطممني خواتي انا الهدف الاساسي هو اني ارافق اختي وافكر بالمره استفيد من قعدتي هناك جزاكم الله الف خير
حنين قطر مشكوره على اهتمامج بالموضوع حبيت اعرف كم كانت المده اللي قعدتو فيها اول مره عشان...
اختي توكلي على الله وروحي مع اختج بس لاتدفعين فلوس ولاتشتركين باي مصحة اذا

كان القصد تخفيف وزن وبس 00 بقولج تجارب حريم راحوا عن طريق مكتب صحي ودفعوا

مبالغ بقصد تخفيف الوزن وردوا ماشاء الله كل وحدة احلى من الثانية صار لهم سنين

من ريجيم لريجيم عالفاضي 0 بس تدرين شنو السر؟ من ضمن البرنامج مشي اربع ساعات

باليوم او اكثر وطبعا الجو يساعد وماراح تحسين بملل مثل مايحصل بالديرة تمشين ساعة

ينهد حيلج من الحر ومع مرور الوقت انتي بنفسج تخففين الاكل خاصة بعد ماتشوفين الجسم

شلون مشدود وحلو واذا حبيتي من باب الرفاهية سوي جلسات مساج 0

وعلى فكرة سلوفاكيا افضل والكل يمدحها0
حنين قطر
حنين قطر
هلا ااختي العفو ..
شهر تقريبا ..
حنين قطر
حنين قطر
ايه صح كلام قشنكي ، تره المكان الي رحناه ، حتى السيارات ماتدخل ، يعني لما تنزلين من السكن ، او المصحه .. تقدرين تمشين ، وخضره ، ومطر ، والجو روعه ..
دلال202
دلال202
قشكني وحنين قطر
كثر الله خيركم
شووق داايت
شووق داايت
حنين قطر مشكوره على اهتمامج بالموضوع حبيت اعرف كم كانت المده اللي قعدتو فيها اول مره عشان الوالده وكيف كانت درجه الاستجابه للعلاج ومشكوره جزاج الله خير شوق دايت اختي جربي رجيم اتكنز تراه وايد حلو وله نتايج حلوه وانا بروحي مجربتها افا عليج انتي اختي بخبرج المعلومات اول باول تطممني خواتي انا الهدف الاساسي هو اني ارافق اختي وافكر بالمره استفيد من قعدتي هناك جزاكم الله الف خير
حنين قطر مشكوره على اهتمامج بالموضوع حبيت اعرف كم كانت المده اللي قعدتو فيها اول مره عشان...
تسلمي يارب يا دلال عسى ربي يسعدك ويوفقلك دروبك

اذا ما عليك كلافه تعطيني الرجيم الي ذكرتيه

اتمنى ما يكون فيه بروتينات عاليه

مشكوووووووووووووورة يا ذووق

لك التحية

وداء خالص من القلب يسعدك ويعينك تنحفي