اسود غامق
اسود غامق
الله يكون في عونك كان عندي جاره الله يذكرها باالخير احبها واحب قعدتها بس تتأخر وتبي عشى
انا ودي شاي وقهوه وخلاص صرت كل شهر مره اتعب منها الله يصلحها
السيدة محترمة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شوفي حبيبتي الصراحه مافي زيها قولي احنا ماحكومين بوقت وزوجي مايحب اني اطول ولا احد يطول عندي واذا عزمتيهم حددي وقت الزياره مثلا من تسعه بالليل واذا جوكي علميهم انو انتم الساعه اثنى عشر تنامون هذا نظامكم
ياختي الصراحه راحه لا ضرر ولا ضرار
اما حكاية الحفايض اللهيعينك حطي اكياس قمامه وسلة مهملات عشان كل وحده ترميها في السله على طول
نظمي نفسك ونظمي وقت زيارات الناس لك خليكي رسميه وجاده الحق ماينزعل منه والله انا كذا سهر بعد ال 12 مافيه
ولا له داعي اصلن
وليدي مجنني
وليدي مجنني
شوفي حبيبتي الصراحه مافي زيها قولي احنا ماحكومين بوقت وزوجي مايحب اني اطول ولا احد يطول عندي واذا عزمتيهم حددي وقت الزياره مثلا من تسعه بالليل واذا جوكي علميهم انو انتم الساعه اثنى عشر تنامون هذا نظامكم ياختي الصراحه راحه لا ضرر ولا ضرار اما حكاية الحفايض اللهيعينك حطي اكياس قمامه وسلة مهملات عشان كل وحده ترميها في السله على طول نظمي نفسك ونظمي وقت زيارات الناس لك خليكي رسميه وجاده الحق ماينزعل منه والله انا كذا سهر بعد ال 12 مافيه ولا له داعي اصلن
شوفي حبيبتي الصراحه مافي زيها قولي احنا ماحكومين بوقت وزوجي مايحب اني اطول ولا احد يطول عندي واذا...
انوهه
انوهه
من جدك ياللي تقولين عااااادي حركه انهم يخلون حفايظ عيالهم بالحمام مستحيل انا اختي وهي اختي لاجتني ماتحط حفايظ بزرانه بالحمام لا اعطيها كيس وعلى طول نخرجها مع الزباله بصرااااااحه معك حق ياصاحبه الموضوع الواحد حفايظ عياله مايبيها تجلس بالحمام على طول تنرمي عشان ريحتها الحين ماناقصنا الا نااااااس اغراااااااااااب يحطون حفايظهم بحماماتنا واحنا نشيلهم عجبي والله من هالميانه الزايده
@ام جاسر@
@ام جاسر@
الله يكون في عونك