موقف صار لي في العثيم مول امس

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امس ياطويلات العمر رحت العثيم قلت اقضي شويه اغراض مع اختي المهم خلصنا مقاضي وعينا خير
وطلعنا تعشينا وجينا بننزل لقينا زحمممممه على المصعد وزوجي الحبيب :42: معصب ينتظرنا طولنا عليه
قلت لاختي مالنا الا ننزل من السلالام الكهربائيه وانا معي عربيه بنتي وفيها الاغراض واختي معها بنتها
نزلت اختي مع بنتها وقالت باخذ العربيه عشان انتي حامل ومارضيت قلت لا بنتي بتصيح لو شافت احد يمسك العربيه غيري يوم اني جيت انزل الا ويجي ولد صغير يمكن عمره 7 سنين بس بسم الله عليه مليااان مره ويدفني وينزل قدامي قلت يالله ياسيدي انزل وانا في حالي الف العربه وابغى انزل الا ياحياتي اخته الصغيره عمرها يمكن سنه واربعه شهور تبي تلحقه وجات تنزل وانا مانتبهت لها شوي وانا توني لافه العربع اشوف البنت تبي تنزل مع السلم تجسبه درج عااادي كانت بتتقلب قدامي بغيت انجن من فجعتي عليها مسكتها بيد والعربيه بيد وكانت ثقيله تعرقلت لولا ستر الله كان رحنا كلنا فيها والناس قاموا يصيحون انتبهت اختي علي وطلعت ركض تمسك العربيه وبنتي:icon33:من الفجعه الين الحين وانا اقول ياربي يامها ماهي عارفه عنها شوي يوم صرنا تحت الا وتجيني وحده تفك البنت من يدي بغت تكسرها وتسب قي ولدها وطالعت فيه باحتقار بغت تكسر يدي كاني خاطفه بنتها وتتافف وتنافخ جاء عندها :arb:الله يجزاه خير برد قلبي فيها قالها انتي ماتستاهلين تكونين امي لاهيه في السوق وشايفه هذا الموقف كله ولا حتى تشكرين وراحت ولا عبرته قهررررررررررتني يابنات :42: عارفه طولت عليكم بس غرضي من هذا ان الوحده لانزلت السوق لاتاخذ عيالها او لو بتاخذهم تهتم فيهم مو ترميهم وتنشغل بالسوق
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايامي اجمل
ايامي اجمل
جزاك الله خير على التنبيه ..
والاطفال يبيلهم حرص شديد في السوق ..
دلوعه الكون
دلوعه الكون
مالها داعي تحسبك بتخطفينهاا
هدوء& الورد
هدوء& الورد
الله يجزاك خير من جد في امهات لين راحوا السوق نسوا الدنيا واللي فيها
~ أمورة زوجها ~