استشاره يادلووع ;)

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كييييييييييييييييفكم يااحلى بنوتات
كل سنه وانتو طيبين وينعاد علينا وعليكم يارب

حبيباتي .......... ابي استشيركم
ودي اعمل ليزر تحت يدي ( الابط )
ممكن تعطوني تجاربكم او اللي سمعتو من غيركم ...؟؟
كيف نتايجه ؟ يبيض ؟ يزول الشعر بعد كم جلسه ؟؟
اخطاره؟؟
وغير كذاااااا
انا محتاره بين عياده
مساعد الزلال
او الاستشاري ( اللي بالثلاثين او الامير عبدالله )
انصحوووووووني
الله يسعدكم دنيا واخره
8
581

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هنوفي
ام هنوفي
هلاااااااااااااااااا بك
انا صراحه بنت عمي مسويه ليزر لكل جسمها عند الاستشاري مرررررة تمدحه روعه مشاءالله بالعيد شفت سيقانها كانها توها شايله بحلاوة وهي لها 5 شهور
مايكبرني لقب00
الله يسعدك ويخلي لك هنوفي وابوها ولايحرمك منهم يارب
[ شتآت روح ]
[ شتآت روح ]
وانا بعد ابي أشيل بالليزر

بس يقوووولون انه يكثر الششششششششعر

لأن شعر وجهي كثييير

وكم يكلف ؟؟

( معليش استحليت موضوعك اختي مايكبرني ) ...............
Fash!on Queen
Fash!on Queen
على ما اعتقد الموضوع لازم يكون في قسم البشرة مب هني.. و لو بحثتي اختي في مواضيع وايد عن تجارب الليزر. والكل يمدح
من تجربتي انا.. اقولج سوي وارتاحي.. انا اسوي من زمان وطبعا يبين الفرق بين قبل و الحين من ناحية البياض و النظافة ..بالتوفيق
ضحى أحمد
ضحى أحمد
انا جربته

يبيض المكان لانه ينزع طبقة رقيقة من الجلد .. يزيل الشعر تماما فلا تري حتى الشعيرات الرفيعه .. لن تحتاجي لنزع الشعر لشهر أو شهرين بعده ..

لايوجد الم يذكر سوى لسعه سريعه مثل لسعه ( الاستيك / المغاط) لكن المها يزول في الحال ..

العيوب ان الشعر يعود للظهور بعد الجلسة بشهر كما قلت لك .. بالطبع يظهر اخف كثيرا من الاول لكنك بحاجة إلى تكرار الجلسات حتى لا يظهر مرة اخرى والا سيظهر بشكل كثيف ربما اكثر من الأول ..

لا يناسب ذوي البشرة السمراء كما انه لا يزيل الشعر الأبيض

بالطبع سيخبرونك في مركز الليزر انك بحاجة إلى اربع او خمس جلسات لكن الحقيقة انك ستحتاجين على اقل تقدير لثمانية جلسات أو تسع قبل أن تشعري ان الشعر اختفى ..

لا يؤثر على الزواج أو الانجاب لكن بالطبع لا ينصح باجراءه اثناء الحمل .. كما يجب ان تختاري طبيب جلدية ليقوم لك به وليس مختص في التجميل لان استخدامه بطريقة خاطئة قد تسبب حروق بالغه أو تؤدي لظهور البهاق لمن لديهم استعداد للإصابة به..