إللي متعقدة من الصالونات،،وكل ما سارت مكان ما عجبها ((تدخل))..

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم،،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،،

قبل كل شي،،اتمنى فقط من البنات اللي متعقدين شراااااتي:55::55: يشاركون في الموضوع
ونتناقش فيه،،،

انا ياما سرت صالونات،،،واحس عمري اصير مثل الساحره بالميك اب مالهم اللي يحطونه
خصوصا الكريم اساس يخلي الوحده كانها ورقه مخرمه:11::11:

وغير معاملتهم ،،،صدق اني كرهت الصالونات،،،وخلااااااص لاعت جبدي

وخلاص قررت احط الميك اب لنفسي،،ترى الصراحه وبدون غرور،،الميك اللي احطيه احلى
بوااايد من الصالونات،،والكل يقول ان الميك اللي تحطينه بروحج احلى عليج
،،،
والفضل يعود لله سبحانه وتعالى،،، ثم المنتدى اللي خلاني اتقدم في هذا المجال
والحمد لله ما راح احتاج صالون بعد اليوم،،

بس في مشكله تواجهني،،وهي انه عرس اختي في اجازة الربيع،،وطبعا انا اختها الوحيده
ولااااااااازم على قولتهم اني اكون احلى وحده ،،كل بنات خالتي يقولون بنوديج المكان الفلاني والعلاني عسب تتعدلين،،هم حاطين في بالهم انهم يسيرون مورا

بس تبون الصراحه انا مرة شفت عليهم مكياج مورا والصرااااااحه كان بااااايخ
وكريم الاساس كانه حاطين مستنقع على ويوهم

وفي منهم راح صالون شارم في دبي وتعدلت كم من وحده منهم عند الخبيرة الفرنسيه

ومكياجهم يعني اي وحده ممكن تحطه وهو عبارة عن لون واحد شدو واللون الابيض تحت الحاجب ولمعه،،ورموووش تركيب،،،بس ،،،

ومن هني حبيت آخذ رايكم خواتي،،ترى انا مالي غيركم
هل انتو تشجعوني اعتمد على نفسي،، واحط الميك اب بروحي،،
ولا لكم راي ثاني

ارججوكم ما ابيكم تدلوني على اسامي صالونات،،او خبيرات تجميل

ابي اسمع منكم كلام يشجعني،،،،ارجووووووكم

والحمد لله اعرف ادمج الالوان واحط الآي لاينر،،واظبط رسمه عيوني عدل

يعني نفس اللي ينعرض في المنتدى

على فكرة انا ملجه اختي الاسبوع الياي،،،وبسوي كل شييي في البيت
حتى شعري بسويه سشوار،،وخلاص

ترى الموضوع مفتوح للمناقشه،،وكل وحده تبدي رايها بصراحه

وشكرا لكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايد بارك
هايد بارك
مرحبا قمر الامارات .......

صراحه انا حسيت بكل كلمة كتبتيها .... لاني مثلك تمام .... باغلب المناسبات القى بنات خالاتي مرتزات عند الكوافير الا انا اكون مقتنعة باني قادرة اسوي احسن وفاهمه تعابير وجهي صح عشان اظهرها بشكلها الصحيح.... والحمد لله تكون النتيجة دائما مبهرة بشهادة الكل...

بس بمثل وضعك.... انا مع الي يقول انه ضروري تطلعين بشكل جديد في مناسبة خاصة مثل هذي.... يعني حلو تكونين مختلفة لو مره وتحملين غيرك مسؤلية الميك اب الحلو الي تتميزين فيه دايم....

وزين انك ما تبين عناوين لاني اصلا ما اعرف صالونات الامارات.... بس حبيت اقول لك اذا انتي عارفه ومقتنعة بلي بيحط لك الميك اب فلا تترددين... ومافي مانع من جلسه بروفه...

وان شاء الله تطلعين بالصورة الي تبينها واحلا .... :27:
فجر الغروب
فجر الغروب
هلا حبيبتي قمر الامارات ...والله انا معاج في الي تقولينه و ينقالي نفس الكلام بانه الي احطه انا احلى عن الصالونات ...و مثل ما قالت اختي هايد بارك بانه انا فاهمه ويهي اكثر من مالت الصالون ...بس مب كل الصالونات تخرب الويه ولا اظهره بشكل مبالغ و بايخ ...لانه تقريبا في كل صالون ثنتين او وحده الي مكياجهم توب و الباقي اقل من العادي ...فانت قبل لا تبتلشين سويلج بروفا لانه بصراحه اذا هو عرس اختج و انت اختها الوحيده لازم ما تكونين اقل من عروس :27: .... على العموم اوقفيلها الي بتسويلج المكياج على كل حركه انا جيه احددلها كيف شكل كريم الاساس و لونه و شو بالضبط رسمة العين و الالوان ..و اذا حسيتيبها بعدها ما ظبطتلج الي سوته ..ردي البيت و ظبطي عليه ..مره صار حق بنت خالتي جيه استلمت وحده ويها و قامت تخبص و ظهرت عيونها زياااااغ ...ردت البيت و مسحت بس الايشدو و ظبطته هي بروحها و ظهرت رووووووووووعه و الكل كان يسالها في اي صالون مسويه مكياجج ...

ادري طولت عليج وايد بس ابا اقولج بانه مهما كنت شاطره لا تسوين انت المكياج حق عمرج في يوم عرس اختج ...خلي وحده خبيره وثقه تسولج اياه و مثل ما قتلج اوقفيلها على كل شيء ...و انا متاكده بتطلعين احلى من العروس :42:
و الف مبروك لاختج و الله يهنيها :24: :26: :26:

تحياتي لج
Swan_Lake
Swan_Lake
مساء الورد اختي قمر الامارت.....
اولاً احب ابارك لج ملجت اختج...
ثانياً يوم قريت كلامج عرفت ان أنا مش الوحيده اللي عانيت من الصالونات....
وكلامج صحيح اميه بالميه....
المشكله ان الصالونات يوم يسون دعايا عن عمرهم في المجلات ايحطون مكياج روعه
على العارضات ايخلي الوحده منا اتقول خلاص هنيه الزين هذيل اللي بسير الهم....
لكن يوم اتسيرالوحده تنصدم باللي ينحط على ويها:11:
وانتي ترا تقولين انج مشاء الله تعرفين تضبطين المكياج.....
فا ليش لا....فكره زينه انج اتسوينه في البيت...
لكن اذا حسيتي ان عمل المكياج في البيت ما ايب لج النتيجه اللي انتي تبغينها......
خصوصاً ان انتي عندج مناسبه مهمه....وتعرفين الوحده في عرس اختها تبا تكون الاجمل..
في هالحاله اسالي صديقاتج عن و حده تكون وايد شاطره وهم امجربينها....
وخليها تسوي لج بروفه قبل العرس وشوفي مكياجها اذا عيبج كان بها اذا لا ....بعد دوري...
أنا اشوف احياناً اعلانات عن خبيرات تجميل...
ما يذكرون اسمهم في الاعلان بس يقلون خبيرة تجميل تعمل كذا و كذا و يحطون رقم موبيلهم ...اعتقد تيج لين البيت....
هذيل ما اعرف شغلهم زين او لا....
اسفه على الاطاله.....
وان شاء الله تطلعين احلى وحده في العرس...:27:
خفوق
خفوق
هلا وغلا بقمر الامارات عندى لك راىحبيبتى مهما كنتى تضبطين المكياج وتعرفين لروحك خلاص روحى لصالون وعلميها شنو طلبك يعنى لون الكريم وبالكلام الحلو معاها تقدر تفهم عليك لانك اخت العروس لازم يكسبون رضاك وما تطلعين من عندهم الا راضيه بس انتى لانك مو متعوده على المكياج الثقيل خايفه من النتيجه بس لازم تسوين بصالون لان بالتصوير تطلع عيوب المكياج اذا كنتى عاملته بالبيت مو مثل الصالون وانشاء الله تطلعين احلى وحده بالحفله والله ادعى لك من قلبى وسلام:26:
دموع القمر
دموع القمر
اللي بتسوي حق اختج خلها تسويلج

اقصد اختج العروس

تسويلج مرافق عروس

جربي وكلمي اللي بتسوي حق اختج:)