دنيتي انا
دنيتي انا
انا ناوية اولد بجدة ان شاء الله وقررت فين لاني ماعرف مستشفى عدلة في مكة .. واتفقت مع زوجي اول مااحس ببداية الام الولادة حبلغه ويجي على طول لان المسافة حق ساعة يعني ان شاء الله يلحق لانه ناوي يدخل معايا وبيني وبينكم انا خايفة ونفسي اطير عند اهلي بس هو اللي كاسر خاطري
nanushty
nanushty
حبيبتي توكلي على الله ورحي لاهلك
ايماان
ايماان
لا تروحين لأهلك

اجلسي في بيتك اذا جتك الولادة وتسهلت ان شاء الله

اطعلي من المستشفى لبيت أهلك مباشره....

والله يهون عليك
عيون الإنتظار
اختي توكلي على الله وروحي لاهلك لانك ماتدرين متى تلدين لان الولادة باي يوم بالتاسع ماهي محددة بعدين فعلا لو كان في الدوام وجاك شي لاقدر الله او حتى هو ماراح يكون مرتاح في العمل راح يكون قلقان عليك والراي الاول والاخير لك اجلسي انتي وزوجك وشوفي وش تقررون الله يقومك ويقومنا بالسلامة
اختي توكلي على الله وروحي لاهلك لانك ماتدرين متى تلدين لان الولادة باي يوم بالتاسع ماهي محددة...
نفس رأيي
سمسومه
سمسومه
انا ناوية اولد بجدة ان شاء الله وقررت فين لاني ماعرف مستشفى عدلة في مكة .. واتفقت مع زوجي اول مااحس ببداية الام الولادة حبلغه ويجي على طول لان المسافة حق ساعة يعني ان شاء الله يلحق لانه ناوي يدخل معايا وبيني وبينكم انا خايفة ونفسي اطير عند اهلي بس هو اللي كاسر خاطري
انا ناوية اولد بجدة ان شاء الله وقررت فين لاني ماعرف مستشفى عدلة في مكة .. واتفقت مع زوجي اول...
طيب اذا كانت الدعوه كذا خليكي عند زوجك افضل المسافه قصيره وبيمديك ان شاء الله توصلين جده ,,