ملاك في خطر
ملاك في خطر
ماشاء الله عليكم كلكم .. و تسلم يدينكم .. والله يعطيكم الصحة والعافية >> مابقت كلمة مدح ماقالتها
ماشاء الله عليكم كلكم .. و تسلم يدينكم .. والله يعطيكم الصحة والعافية >> مابقت كلمة مدح...
بعد قلبي والله ..

وتصلم ايدينتس بعد على هالرد قلبو ..

ويعطيك الفين صحه وعافيه ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدتس .. اهم شيء انه اعجبتس طبخي هع هع .. ووسعت صدري بعد قلبي ..

تحياتي القلبيه لك <<<توه قاريته بمنتدى هع هع
ملاك في خطر
ملاك في خطر
يعطيك العافيه
يعطيك العافيه
الله يحييك ..

يسلم لي مرورك الهادي ..

سي يو قلبو ..
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
روووووووووووووووووعه والحبحر احلى واهم شي
بس كن حوقكم واجد يعني كم قدر استعملتوا ترى ماعندي شغاله مثلكم تضف المواعين بيطيحن بتسبدي وتنقز مر هالطبخه
عموما تسلم ايدينكم وليتكم عندي شكلكم تونسون عاد لاطبخنا وقضينا الله لايهينكم وحده تسبع ووحده تمسح ووحده تنظف الفرن >>ناويتكم
يصلمو
ملاك في خطر
ملاك في خطر
روووووووووووووووووعه والحبحر احلى واهم شي بس كن حوقكم واجد يعني كم قدر استعملتوا ترى ماعندي شغاله مثلكم تضف المواعين بيطيحن بتسبدي وتنقز مر هالطبخه عموما تسلم ايدينكم وليتكم عندي شكلكم تونسون عاد لاطبخنا وقضينا الله لايهينكم وحده تسبع ووحده تمسح ووحده تنظف الفرن &gt;&gt;ناويتكم يصلمو
روووووووووووووووووعه والحبحر احلى واهم شي بس كن حوقكم واجد يعني كم قدر استعملتوا ترى ماعندي...
هههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييييي احمدي ربتس اللي ما عندتس شغالتنا .. لامنه ناظرتن ضحكت تقول لي شغل انتي كله مافي كويس ..

3 قدور .. طاحن بتسبد الشغاله هع هع ..

وانتي صادزه .. يوم تروح شغالتنا عذبت اهلي عند المواعين حومت تسبدهم بالصحون والماعق والكيسان البلاصتيك .. هع هع

وتصلم ايدينك بعد مصاريني وتسلاي .. على هالرد الراااااااايق قلبوس ..

نونس من جنبه هع هع .. نحوس ونطلع والشغاله تحلطم وتسولف مع روحه ..<<<بالعربي تهوش هع هع

يخليتس ربي ويسعدتس قموره .,. يصلم لي ردتس الراااايق بعد قلبي ..

والله يشفي بنيتس ويخليه لتس ويجعل من الصالحات المصلحات اللهم آآآآآآآآمييييييييييييييييييييين ..
سي يو ..
استغفروا ربكم
شطووووووووووووووووووووره