عزوزة
عزوزة
انا سويتها 8 مرات ما بين أطفال أنابيب وحقن مجهري وكلها فشلت والحمدالله على كل حال والمرة التاسعه وصلت لمرحلة السحب وبعد تلقيحها مع الحيوانات المنويه لم يتلقح شئ مع العلم ان العدد كان 5 بويضات وحالتها جيده وبالتالي لم يتتم عملية الترجيع

وفي المرات الماضيه كان الترجيع يتم بألم بسيط ونزول دم أول يوم بعد الترجيع وكنت ارتاح أقل شي ساعه في العياده وكنت أخذ مثبتات تحاميل وحبوب الدفستون .

وبالنسبه للحاله النفسيه حدث ولا حرج الله لايوريك قلق وترقب وأنتظار وبعد نزول الدوره في موعدها أنهيار وحسرة

وبالنسبه لي اوقات كنت أخبر أخواتي وأخواني يدعون لي وأوقات ثانيه ما أقول لأحد .. وفي كل المرات ما فرقت

وعلى فكرة انا كنت ارتاح على ظهري يومين او ثلاثه بعدين اتحرك حركه بسيطه بدون مجهود او طلوع درجا وطبعا ما فيه جماع

ونسيت شي... انا سويتها على التوالي مركز سمير عباس - مركز الحبيب الدكتور محمد بقنه . مركز ذريه الدكتور حمد الصفيان

وآخر شئ عند الدكتور سعد الحسن في الحمادي ..

تمنياتي للجميع بالذرية الصالحه .

ومانقول غير الله يكتب لنا الخيرة .... فالخيرة فيما أختاره الله ..
هبةريح
هبةريح
الله يفرج همنا وهمكم
banan44
banan44
انا عملتها مرة واحدة ولم تنجح
1 ) هل وصلتي لمرحله انقسام الاجنه بدرجه ممتازه ؟
الحمدلله كان عندي 18 بويضة وتلقح منهم 11 واغلبهم من الدرجة الممتازة
2 ) هل كانت عمليه نقل الاجنه بسيطه و من دون الم ؟
الترجيع كان بسيط جدا بدون الم نغزة بسيطة وحتى دم ما نزل بعد الترجيع ورجعولي 2
3) مانوع المثبتات التي تم استخدامها (ابر , تحاميل , او جل مهبلي ,حبوب ) ؟
تحاميل
4) مادرجه الراحه التي زاولتيها خلال فتره الانتظار (راحه تامه ... راحه وسط ... راحه خفيفه ... ماارتحتي )
والله راحة خفيفة يعني كنت اشتغل بالبيت اطبخ وانظف على بسيط وما احمل شي ثقيل
5) هل احسست بالام ما قبل الدوره او لم تحسي بشي ؟
لم أحس بأي شيء مع انو بالعادة قبل الدورة بحس بآلام حتى صدري بيصير بيوجعني
5) هل خرجت عليكي اي افرازات ( بني او دم ) ؟
لأ ما كان في افرازات ولا دم الا قبل الدورة بيوم نزل دم بسيط
6) هل نجحت وكانت النتيجه الحمل ؟
لأ كانت فاشلة
7)اين عملتي عمليه اطفال الانابيب ؟
عملتها عند دكتور توفيق جعفر بالحبيب
8) كيف كانت نفسيتك خلال كل المراحل ( مرتاحه .. مكتئبه .. متفائله .. قلقه ..معصبه ..خايفه ..حاسه بضغط نفسي رهيب ..
ولاعادي ماكانك عملتي شي (ههههههه امزح ) ؟
كنت متفائلة بشكل كبير وبنفس الوقت خايفة انو ما تنجح يعني بتعرفي التكلفة ما هي سهلة ابدا وبنفس الوقت فرحانة انو ان شاء الله حيصير حمل لانو الدكتور كتير كان متفائل يعني شوي تانية بيقلي انو مبروك من كتر ما كان عم يقول انو كل شي تمام وان شاء الله نسبة كتير كبيرة يكون حمل
9)هل خبرتي احد من العيله والمعارف انك بتسوي اطفال انابيب ؟
اهلي واهله كلهم عرفوا بالخبر مع انو ما كنت بتمنى انو اهله يعرفوا

الله يرزق الجميع يا رب
الفرج القادم
الفرج القادم
انا سويتها 8 مرات ما بين أطفال أنابيب وحقن مجهري وكلها فشلت والحمدالله على كل حال والمرة التاسعه وصلت لمرحلة السحب وبعد تلقيحها مع الحيوانات المنويه لم يتلقح شئ مع العلم ان العدد كان 5 بويضات وحالتها جيده وبالتالي لم يتتم عملية الترجيع وفي المرات الماضيه كان الترجيع يتم بألم بسيط ونزول دم أول يوم بعد الترجيع وكنت ارتاح أقل شي ساعه في العياده وكنت أخذ مثبتات تحاميل وحبوب الدفستون . وبالنسبه للحاله النفسيه حدث ولا حرج الله لايوريك قلق وترقب وأنتظار وبعد نزول الدوره في موعدها أنهيار وحسرة وبالنسبه لي اوقات كنت أخبر أخواتي وأخواني يدعون لي وأوقات ثانيه ما أقول لأحد .. وفي كل المرات ما فرقت وعلى فكرة انا كنت ارتاح على ظهري يومين او ثلاثه بعدين اتحرك حركه بسيطه بدون مجهود او طلوع درجا وطبعا ما فيه جماع ونسيت شي... انا سويتها على التوالي مركز سمير عباس - مركز الحبيب الدكتور محمد بقنه . مركز ذريه الدكتور حمد الصفيان وآخر شئ عند الدكتور سعد الحسن في الحمادي .. تمنياتي للجميع بالذرية الصالحه . ومانقول غير الله يكتب لنا الخيرة .... فالخيرة فيما أختاره الله ..
انا سويتها 8 مرات ما بين أطفال أنابيب وحقن مجهري وكلها فشلت والحمدالله على كل حال والمرة التاسعه...
اختي عزوزه الله يصبر قلبك ولهفتك على الاولاد و يرزقك ياكريم .... انا لله وانا اليه راجعون ...الله يعوضك عن تعبك الجسدي والنفسي و المالي والارهاق الي مريتي فيه 9 مرات ..... انتي والاخت naa4000وبس ... الله يرزقكم الذريه الطيبه عاجلا ياكريم ... في وحده في المنتدى قرات عنها كانت قصتها انها عملت 8 مرات اطفال انابيب والمره الاخيره حملت ... الله يفرح قلوبكم و قلوبنا بالذريه الطيبه ... و يجعلها اخر الاحزان يارب

الاخت بنان اشكر لك مشاركتك الدقيقه ... ههههههه ماشاء الله عليكي ماقصرتي ياعيني ...الله يديك العافيه

أسألك يارب ياكريم يارزاق ياوهاب يارحيم يارؤوف ياقاضي الحاجات ان ترزق الاخوات naa4000وبس ,عزوزه ,banan44والاخت ROoORo و ترزقني الذريه الطيبه عاجلا يارب غير اجل ....يارب انك سميع مجيب سبحانك انت وعدت ووعدك حق ( فان مع العسر يسرا ,ان مع العسر يسرا ) يارب اذهب عنا العسر و ارزقنا اليسر في امرنا يا كريم
الفرج القادم
الفرج القادم
الله يفرج همنا وهمكم
الله يفرج همنا وهمكم
امين يارب