عشبة الكثيرا وفاااااااااااائدتها

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم طيبين الصراحه اول مره اشارك في هذا المنتدى الرائع وان شاء الله اني افيد الجميع .
بالنسبه للعشبه عشبة الكثيرا انا استخدمها حاليا والصراحه انها رااااائعه شعري صار ناعم وسايح ومايحتاج سشوار خاصه قصتي وانا استخدمها مع زيت اللوز الحلو وزيت الجرجير بس لما اجهزها مره ثانيه ما راح احط زيت الجرجير لانه حاااار وريحته ذبحتني ههههههههههه
وفيه ناس يسموها عشبة الكثيرا الحنانه يقولون لازم تستخدميها باستمرار والا يخرب شعرك بس الصراحة ما اظن اني باتركها خاصه بدون زيت الجرجير لانها ما فيها ريحه وعاديه مررررررررره .
على فكره هي عشبه بيضاء قاااااسيه مرررررره تاخذين منها ملئ كفك وتضيفين لها 4 او 5 اكواب ماء عادي وتوضع في علبه بلاستيك وتنقع لمدة 24 ساعه عشان تصير طريه وبعدين تضيفين لها زيت اللوز الحلو علبه كامله هي اصلا صغيره ممكن علبتين وممكن زبادي حسب رغبتك عاد وحطي منها على شعرك اسبوعيا, يوميا, يوم ويم , بكيفك عاد وتبقى في الشعر لمدة 4 ساعات والنتيجه راااااائعه . هي طبعا تكثر الشعر وتطوله وتنعمه وان شاء الله تنفعكم وعذرا على الاطااااااااااله .:27:
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مهاري
أم مهاري
مشكووووووووووووورو اخت خواطر وشجووون ما قصرتي
خصوصا لأني توني كنت ابي اسأل ايش هي الكثيراااا:26: :26:
خواطر وشجون
خواطر وشجون
انتي اللي مشكوره على ردك لانك اعطيتني وجه ههههههههههه :23:
بس شكل الموضوع مو مهم الي الان وما فيه الا رد واحد بس واحد احسن من لا شي وتسلمييييييييييييييين :27:
أم عــــزوز
أم عــــزوز
مشكووووووره اختي خوااااطر وشجون توني امس منزله موضوع اسأل عنها وماقرصرو البنات ولااقصرتي انتي جزاااك الله خير بس متى تلاحظين واهم شي هي تكثر وتمنع التساقط بسرعه :27: ؟؟
خواطر وشجون
خواطر وشجون
shakshaka مشكووووووره على مرورك حبيبتي وان شاء الله انها تنفعك انا صراحة استخدمها يوميا ملاحظه على شعري انه نعم شوي اما الطول ما لاحظت شي اصلا شعري ما يطول بسرعه ابدا بس اهم شي انه صار ناعم وحلو . مع ا ن امي تقول لي انه طال بس انا ما لاحظت . يمكن شعرك يطول اسرع من شعري .
تحياتي :26: :26: :26:
ام عزوز مشكووووووووره على مرورك ومشاركتك معي حبيبتي الصراحة من اول مره تلاحظين ان شعرك فيه تغير وفيه اكثر من عامل يساعد على كثرته يعني اهم شي ما تكوني تعبانه اصلا ولا فيك نقص دم او انك ترضعين او انك تستخدمي حبوب منع الحمل يعني اذا الوحده تتغذى كويس وتستخدمها بتنفعها ان شاء الله وبالنسبة للتساقط انا خف عندي لكنه ما توقف بس وحده قالت لي حطي زيت الجرجير لمدة نصف ساعة ثم اغسليه مره مرتين في الاسبوع براحتك ان شاء الله كل يوم حتى مو مشكله بس النتيجه رهيييييبه للتساقط وان شاء الله اني استخدمه عشان يضبط شعري صح ... معليش كلامي كثيييييييير .
تحياتي :26: :26: :26:
خوخه10
خوخه10
:26: