mno0o0
mno0o0
نسيت عمري من كثر الي شفته بهالثلاث سنين يالله يارب تعوضنا خير وتريح بالي انا وكل مهمومه طلعت عن الموضوع سوري لكن العنايه انك اذا شفتي وجهك بالمرايه تنبسطين من شكلك0وسبحان الله الحاله النفسيه له دور كبير بالبشره 0
بدايع
بدايع
انا دائماً أهلي يعاتبووني

لأني ما ادلع نفسي
ظروف الحياة راصتني رص

بس ادلع عميري عند اهلي فديتهم
ربي لا يحرمني منهم
وأهتم بعمري بنفسي ببيت زوجي ...,,والنفسية تتغير والله ....
ماشاء الله تبارك الرحمن
بالمحيط اللي انا عايشه فيه نساء بعمر ال60 يالله العافية كريمات تقشير وتفتيح وجه تطق مزانية الأربع مية وخلطات طبيعية ووو لخ

بالمختصر محدن حاقر عميره ... :)
بنـوتة نايسـ
بنـوتة نايسـ
ابـ... موضوع راااااااائع والله لازم الوحده تدلع نفسها

بحركاتها وشخصيتها واهتمامها بشعرها وبشرتها وستااايلها بنااات الستاايل يغير مرررررهـ..
ام سلوم 123
ام سلوم 123
الله يخلي العيال اللى مو مخليني ادلع نفسي
الخوزاما
الخوزاما
والله الواحد من زمااان مادلع نفسه عشــــــــــــاان كذاا مع بداية التخفيضاات رحت الراشد بالخبر ومريت بربري ودلعت نفسي بشنطه وجزمه وقميص ومريت كوتشي واخذت منه فستان وشنطه وبعدهااا وانااا اتجول شفت فستاان خيال من ربرتو غفالي ووواو على اللبس طلع خيال رحت وشريته ماكلف غير 6000 واااو ياابلاش بعدها مريت صالوون تجميل عملت صبغه لشعري وقصيته وبدكير ومنكير 000وكماان تنظيف بشره وطلعت جناان واااااااااااو طق 00طق 000طق000ماااااااااااما000ماااااااااامااا اختي طقتني طــــــــــــلع حلم صحيت على صووت بناتي متهاوشاات وذكـــــــــــــرت اني من زماااااااااااااااااااان ناسيه نفسي ومدلعه غيررررررررررررر اهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله الواحد من زمااان مادلع نفسه عشــــــــــــاان كذاا مع بداية التخفيضاات رحت الراشد...
انا من يوم انا صغيره ما اعرف ادلع نفسي كل شي املكه لغيري اول امي والاان اولادي خاصه بناتي 2 احس اني املك الدنيا ب العطى مره وصلت لحد باب الكوفيرة بعدين غيرة رايي ورحت جرير اخت لابتب حق بنتي من فرحتي يوم شفت فرحتها فيه صار وجهي احمر كاني حطيت فيه احمر خدود