ختان البنات .....أراءكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات عالم حواء ...

يمكن البعض منكم او الغالبية بيستغرب هالموضوع ..

بس بجد احس انه محد تطرق لهالموضوع .. مدري ايش السبب ..

هل لانها عادة واندثرت او مستهجنة عند الغالبية ... بالذات هنا في المجتمع السعودي ..

انا غرضي من الموضوع .. ان اعرف اراءكم فيه ..

هل انتي مؤيدة له .. مع الاسباب ..

او معارضة له .. مع الاسباب ايضا ..

انا في قرارة نفسي مؤيدة له .. وخصوصا ان عندي بنت الان ونفسي اختن لها ..

الختان السني ... مو الختان الفرعوني او غيره ..

الختان اللي ماانكره الرسول عليه الصلاة والسلام ..

الختان اللي ممكن ان شاء الله يحفظ بنتي بعد الله من فتن ومغريات الزمان ..

بنات .. انا حبيت اطرح هالموضوع .. ابغا منكم تقنعوني ..

اتمنى مايكون الموضوع .. مخالف للقوانين وينحذف ..

هو حساس لكن .. نحتاج اننا نعرف فوائده ومضاره ..

لكم مودتي ...
49
6K

هذا الموضوع مغلق.

mo0on-14
mo0on-14
الختان صح انه يحافظ على البنت بس من وجهة نظري احس انو غلط
لان البنت اذا تزوجت راااح تلومك لانها ماراح تستمتع بحياتها مع زوجها
لاني اعرف بنات مثل كذا
خلي البنت على طبيعتها افضل وعلميها الادب ولا تخافي عليها....
طابعه
طابعه
سراحه انا مختنه بس ليش مادري ودائما ينعتني بالبارده..اتمنى انك ماتختنين بنتك حتى تكون سعيده...هذا رايي الخاص
وانت استخيري قبل..
أم رنووووده
أم رنووووده
اذا تبغين نصيحتي لا تعقدين البنت والله بكرى بتكبر وتلومك وراح تتحسفين ياختي.. والله شي يضحك بتختنينها عشان المغريات انتي كذا واثقه انها بتكون صالحه اذا ختنتيها اجل معنى كذا جنوب افريقيا ومصر كلهم صالحات زاهدات ههههه.. ياختي اذا ماوثقتي من كلامي اتصلي على شيخ واسأليه وشوفي راح يرد عليك راح ينهاك لانك بتدمرين البنت وبتفشلين حياتها الزوجيه أنا نصحتك نصيحه كأنها بمكان بنتي واذا تبغين صلاحها مالك الا ربك ادعي ربك يصلح ذريتك وثانيا التربيه الصالحه ........والله يوفقك
أم الشباب4
أم الشباب4
الختان صح انه يحافظ على البنت بس من وجهة نظري احس انو غلط لان البنت اذا تزوجت راااح تلومك لانها ماراح تستمتع بحياتها مع زوجها لاني اعرف بنات مثل كذا خلي البنت على طبيعتها افضل وعلميها الادب ولا تخافي عليها....
الختان صح انه يحافظ على البنت بس من وجهة نظري احس انو غلط لان البنت اذا تزوجت راااح تلومك لانها...
اشكرك على مرورك ..

وارحب بوجهة نظرك ... بس بصراحة انا مالمت اهلي ابدا ..:)

اكيد التربية الصحيحة لها دور كبير .. بس الله العالم اعيش لها واربيها .. بعد عمر طويل ..

الله يهديهم .. ويقدرنا على تربيتهم التربية الصالحة ..
أم الشباب4
أم الشباب4
سراحه انا مختنه بس ليش مادري ودائما ينعتني بالبارده..اتمنى انك ماتختنين بنتك حتى تكون سعيده...هذا رايي الخاص وانت استخيري قبل..
سراحه انا مختنه بس ليش مادري ودائما ينعتني بالبارده..اتمنى انك ماتختنين بنتك حتى تكون سعيده...هذا...
ليه يابنات .. ترجعون سبب البرود للختان ...

والله في حريم باردات بدونه .....

وانا مثلك لكن مااحس اني باردة .. وسطية .. وان كان فيه بالفترة الاخيرة بسبب الاولاد

اشكر تواجدك :)