fourkane
fourkane
حبيبتي نصيحتي هي أخذ دش ساخن قبل عملية النتف، و هذا يساعد على فتح مسامات البشرة و بالتالي سهولة النتف، و كما لاحظت أن شعر الإبط لا يكون في إتجاه واحد فعليك اتباع اتجاه كل شعرة حتى تسهل عليك عملية النزع، أوو ما في أحلى من الحلاوة حتى نبينا الكريم يقول نتف الإبط.
أتمنى أني أكون أفدتك بشيء26:
حبيبتي فرحونة....و الله دمك خفيف:22: :
ماما سنفورة
ماما سنفورة
هاي بنات

انا بعد ما اخد دش دافي بسوي بالماكينه بس شو جنان ولا شعره وبعدين بحط بودرة الشبه وعلى فكرة الحلاوة بتغمق الابط والاماكن الحساسة يعني الافضل استعمال الماكينة المهم بعد ما تعلي بالماكينة حطي شبة من غير ما تغسلي وبعد فتره راح تلاقي لون تحت الابط افتح من اول والشعر كمان بصير اخف

وسلامتكم

:24:
ونة خفووق
ونة خفووق
قلبي الآله مؤلمة فمابالك على الأبط!!
والله أحسها أشد من الحلاوة..
شوفي بقول لك طريقتي..
ترفعين يدك لخلف رأسك وتخلي المنطقة مشدودة..
أنثري عليها بودره وأمسحيها عليها شوي..
جيبي حلاوة قد اللبان..
أفردي وشيلي وكل ماأحتجتي زيدي بودرة..
أصلاً دقيقة وبيتخدر الأبط من الآلم ويصير الشيل والتنظيف سهل..
بعد ماتأخذي دش مرري ثلجة تريحك وتقفل المسام..وأدهني بـ ( بفيوسيدين )
وسلامتك........:26:
خووووووخه
خووووووخه
انا صراحة كنت استخدم الموس وكان ابطي زي لون جسمي لكن بعد فتره صرت استخدم الحلاوه وشوووووووووووووفي الفرق انوع السواد والقرف:08: :09: :eek:
ورجعت للموس لعل وعسى يرجع ابطي زي ماكان...
جمال الورود
جمال الورود
انا ما عندى مشكله لا فى الحلاوه ولا المكينه كلها ا ستخدمها فى ازلة الشعر من الابط

طريقتى : 1-اول استخدم المكينه فهيه تلقط الشعر القصير والكبير لان الحلاوه ما تخرج الشعر القصير ضلش انتضرى علين يكبر تكونى انت خستى فى هذا الحر

2- وبعدد ما تخلصى من المكينه احضرى قطعه من الحلاوه البارده استخدميها فى الابط حتى تخرج الجلد الميت على فكره الم المكينه نفسه مثل الم الحلاوه الاحظ عندما استخدم المكينه يبيض الابط عن يوم استخدم الحلاوه لانى استخدمتها بثنينها

:cook::23::41::32: