ربي يزرقها التوائم الي تدخل وترد علي<< يوجد تجمع للمنشطات

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم بنات:44::icon33:

بنات انا الدكتور كاتب لي على كلوميد يعني اخذه ثاني يوم الدورة لمده خمس ايام وموعد دورتي الثانيه اذا ماجات اروح احلل

يعني كاتب لي كلوميد بدون متابعه

وانا قريت موضوع لدكتورة وهذا هو

وماني عارفه وش اسوي اذا الدكتور كاتب لي كلوميد بدون متابعه بصراحه مره خايفه وش اسوي
24
2K

هذا الموضوع مغلق.

حبيبة دادي
حبيبة دادي
انا زيك اعطتني كلوميد من اول ماجيتها
واخذتها الله يرزقك ويرزقني وهو قادر كريم تبين تحملين عندي لك علاج هو الاستغفار استمري عليه وراح تشوفين النتيجه
golden eye
golden eye
يا اختي الدكتورة لازم تتابع طيب كيف تعرف حجم البويضات كبرت او لا ،، عشان المرة جاية تضاعف لك الجرعة ، و اذا ما نفعت راح تعطيك ابر ،، طيب هي على اي اساس راح تكمل معاك ،، و لازم اذا البويضة وصلت حجم مناسب للتلقيح تعطيك ابرة تفجيرية عشان تخرج البويضة من المبيض وو تتلقح ،، لا تزعلي علاجها غلط لااااااااازم متابعة و كمان حطي في بالك الكلوميد يأخر نزول الدورة ،، المفروض بعد الابرة التفجيرية كانت تعطيك حبوب زي دافستون تأخذية 14 يوم و توقفيه اذا نزلت الدورة الله يعوضك و اذا لا يعني حامل ، انا لما اخذ الكلوميد الدورة ما تنزل الا بالدافستون ،،
الشموووووووووخ
شوفي يالغاليه أنا بعيالي كلهم الله يحفظهم ويخليهم لي خذيت كلوميد كان الدكتور يعطيني الحبوب ويعطيني ورقه صغيره مكتوب فيها التفاصيل وبس مأذكر اني كنت آخذ ابره تفجيرية..اما من ناحية المتابعة كنت اتابع واسوي تحليل دم في يوم محدد طبعاً هالكلام من اكثر من 7 سنوات واكيد الطب تطور واما بالنسبة للمتابعة الطبية اللي تقصدها الكتورة في ردها اتوقع هي تعني اللي ياخذون كلوميد بدون استشارة طبية يعني يروحون الصيدلية ويشترون كلوميد وياخذونها على البركة ..انتي توكلي على الله والله يكتب لك اللي فيه الخير والأفضل انك تراجعين دكتورتك وتسألينها لو خفتي من حاجه معينه

الله يرزقني ويرزقك وكل محرومه بالحمل الصحيح السليم المعافى عاجلاً غير آجل يارب العالمين
نعمه حسين
نعمه حسين
استمرى على الاستغفار
من قدي انا
من قدي انا
ماعندي اي فكره عن الموضوع

بس حبيت ادخل وادعي لك بالذرية الصالحه ولجميع منتظرات الحمل