فوتشيني
فوتشيني
المهلي ما يولي ما تفقدين غالي ياقلبي
على البركه يارب تبارك لك في مشروعك بس هاه لا تنسين تجهيزات افلونزا الخنازير ترا العالم طااااايره فيها ويدورون دوره ورا المدارس المشدده بالنظافه والتعقيم والصحه هاه ما واصيك..
وان كنتي بالرياض تراني أجي لو عزمتيني على الافتتاح بس قوليلي قبلها بيومين لأني حاليا برا الرياض >>>>> :unsure: كني قطيت وجهي
فوتشيني
فوتشيني
شوفي ياقلبي ياعنوبه مع اني موضحه قبل بس بوضح كمان
دار الرعاية حقت الاطفال الخاصه بالشؤون الاجتماعية هي ( دار الرعاية النهارية ( معاقين ) والفكرية والموهوبين ودور الحضانة التابعة للجمعيات الخيرية اللي ترعاية وزارة الشؤون الاجتماعية ... أنا لما بحثت لقيت انه حتى المراكز الترفيهية الخاصه بالاطفال والضيافه من الشؤون الاجتماعية بس مش متأكده ولكن الترخيص اللي موقف هو ترخيص الضيافه
أما التعليمي اللي هو الروضه والحضانة والتمهيدي هذولي تشرف عليهم وزارة التعليم متمثله بادارة التعليم الاهلي .. هذي المعلومات اللي عندي واذا فيه معلومات اخرى ياريت تفيدونا فيها بس ياريت تكون أكيده ..
@هاديه@@
@هاديه@@
حياك الله يافتوتشيني
فقدناك والله
الله يعينك ويهون عليك ويجزاك عنا كل خير
طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
نورت موضوعك يا اختي فوتشيني افتقدناك والله

الله يسهل لك ولادتك ويرزقك ماتتمنين

أخت عنوبة الله يسهل لك الافتتاح وييسر لك امورك ان شاء الله ومبروك مقدما

اخت عنوبة انت سويت مشروعك من بنك التسليف ولا كيف؟ وكم المدة التي استغرقتيها لفتح المشروع؟

عندي سؤال صغيرون الله يعافيكم

هل يقصد بضيافة الطفل المكان الذي يلعب فيه الطفل كالمراكز الموجودة في الاسواق ام يقصد بها الحضانات التي تفتح الى وقت متأخر في الليل؟

انا كتبت سؤالين في بداية صفحة 38وما احد عطاني وجه الله يسامحكم

بانتظار الاجابه الله يسعدكم
جوديانا
جوديانا
بالتوفيق