أنتبهو من محلات الكوش>>إلي مقبله على الزواج تدخل ضروري

الأزياء والموضة

السلام عليكم
هذي الموضوع حسيت انه مفيد قلت خليني أنزل لكم علشان افيدكم لأن صار محلات الكوش دايم شغشون علينا
هذي قصة كوشة اختي
كالتالي
^
^
^
^
^

1/كان فرق بين عرس بنت عمي و أختي 20 يوم كان عرس بنت عمي قبل أختي و حنى طبعا بس نفر محلات الكوش وحنى دايم ندور من محلات في العليا ندور كوشة حلوة و شفنى محل قلنى خلينى ندخل بس بالريان ورانا طبعا الكوش وشفنى كوشة حلوة قلنى هذي إنت إلي مسويها قال إيه وبعد بالفور سيزن بس شكله ما يأهل أنه هو إلي مسويها وعجبتنا مررره قلنا خلاص عطنا الرقم و اسم الكوشة طبعا عطانا و يوم جى عرس بنت عمي طبعا ابوي راح قبل العرس العصر يساعد عمي و شاف إلي يسوي الكوشة وقاله ابوي عطني الكرت حقك قال طيب و عطى أبوي الكرت و يوم حنى رحنى للعرس لقينى نفس الكوشة إلى كنى بنخذها و نفس المحل طلت إلي الصورة ورنا أيها عكس إلي سوها مرررره شينه مررره أنقهرنى قلنى اشوى أننا مأخذنها.ومره راحت اختي للقصر حقها ((غناتي))كانو بتفقون مع القصر لقو محل قاعد يجهز كوشة مره كانت مرتبة وكشة نفس إلي بصورة يزينها
طبعا قلنالهم عطونى رقم المحل و عطونا الرقم ورحنلهم وحجزنى عندكم كل شيء المسكة مررره كشخة و الطاولات و الكوشة و الدرج كل شيء زينوه طلع مررره كشخة وهي لونها تركوازي اللون هذا جديد و كل الكوشة ورد وفي عملتين متخصيصات علشان يشغلون الشمع و طفنها طلع شفلهم مررره مرتب و مررره كشخة بدرجة ماتتوقعونها حتى كل المعازيم يسألون من وين مسوين الكوشة أسم المحل((لغت الورد)).

عاد ودي انزلكم صور الكوشة بس مافي صورة إلى فيها أختي بحاول ادور صورة مافي اختي علشان تصدقون وش لون هي كشخة
أرجو إني أفتكم
عاد نشوف الردود السنعة
مع تحيات @@بنت أبوي@@
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس نادر...
احساس نادر...
النصب في كل مكان الله المستعان
بس زين ان صارة الكوشه مرتبه
بنت الاشرااف220
والله انك صادقه انا كل مارحت محل الكوشات الاقي نفس الصور نفسسسسسسسسسسسسها يعني لو رجال واقف يصلح الاقي نفس الصوره عند المحل اللي بعده واللي بعده واللي بعده وكل ماسئلهم هذا شغلكم يقول ايه هذا شغلنا لين مارحت لمحل ولقيت بالصوره زول اللي ورانا الصوره وعرفت ان الشغلهم هذا
بس يارب تطلع الكوشه كششششششششششششششششششششششششخه وخيااااااااااااااااااااااااااال
امين
انا من الشرقيه والنصب بكل مكان الله ياكافي الشر

استغفر الله واتوب اليه
ولا له الا الله
سبحان الله وبحمده
@@بنت أبوي@@
@@بنت أبوي@@
النصب في كل مكان الله المستعان بس زين ان صارة الكوشه مرتبه
النصب في كل مكان الله المستعان بس زين ان صارة الكوشه مرتبه
إي و الله بكل مكان نصب حتى اليوم شريت طوق البف بــ70 ريال يوم رحت محل ثاني نفسه لقيت بــ10ريال:06:أنقهرت
@@بنت أبوي@@
@@بنت أبوي@@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
إي و الله الحمد الله أنا ماتورطنا
لأني أكتبها و أنا مستعجله:p
@@بنت أبوي@@
@@بنت أبوي@@
والله انك صادقه انا كل مارحت محل الكوشات الاقي نفس الصور نفسسسسسسسسسسسسها يعني لو رجال واقف يصلح الاقي نفس الصوره عند المحل اللي بعده واللي بعده واللي بعده وكل ماسئلهم هذا شغلكم يقول ايه هذا شغلنا لين مارحت لمحل ولقيت بالصوره زول اللي ورانا الصوره وعرفت ان الشغلهم هذا بس يارب تطلع الكوشه كششششششششششششششششششششششششخه وخيااااااااااااااااااااااااااال امين انا من الشرقيه والنصب بكل مكان الله ياكافي الشر استغفر الله واتوب اليه ولا له الا الله سبحان الله وبحمده
والله انك صادقه انا كل مارحت محل الكوشات الاقي نفس الصور نفسسسسسسسسسسسسها يعني لو رجال واقف يصلح...
حتى حنى بعد يكذبون يقولون هذا عامل من المحل وهم نصابين:16:
إن شاء الله تسير زينة