بدايع
بدايع
حبيبتي لا تدخلي مسالة السمنة في بالك لانني انا كمان قايلين لي ان السمنة سبب في عدم حملي لان وزني كان بعيد عنك 120 ونزلته لغاية 105 وحملت بهذا الوزن بفضل من الله ثم الحجامة و لرقية و خلطة العسل و كمان الكلوميد وكلي امرك الى الله و يارب يتقبل منك
حبيبتي لا تدخلي مسالة السمنة في بالك لانني انا كمان قايلين لي ان السمنة سبب في عدم حملي لان...
ماشاء الله تبارك الرحمن ..
أنا سمنتي ببطني والحمد لله راحت من غير شر ..
وارتحت نفسياً
وناوية اكمل المشوار عشان التشخيص الطبي مايسقط السالفة علي :39:

وانا سبق لي ان حملت بوزن الــ 68 ك

بس كنت اتأمل هالهرمونات .. تنزل ..

عندي أحساس انهم مشقلبين الرقم
يعني هو كان 12
يمكن غلطوا وحطوا 21

يارب اكون صادقه بظني ...,,
<<< عاشت الدور :35:

:mad::mad: بنات ليه مارديتوا علي

<<<خربت الأخلاق ردوا يا حلوووووووووين
سندس بنات حواء
ماشاء الله تبارك الرحمن .. أنا سمنتي ببطني والحمد لله راحت من غير شر .. وارتحت نفسياً وناوية اكمل المشوار عشان التشخيص الطبي مايسقط السالفة علي :39: وانا سبق لي ان حملت بوزن الــ 68 ك بس كنت اتأمل هالهرمونات .. تنزل .. عندي أحساس انهم مشقلبين الرقم يعني هو كان 12 يمكن غلطوا وحطوا 21 يارب اكون صادقه بظني ...,, &lt;&lt;&lt; عاشت الدور :35: :mad::mad: بنات ليه مارديتوا علي &lt;&lt;&lt;خربت الأخلاق ردوا يا حلوووووووووين
ماشاء الله تبارك الرحمن .. أنا سمنتي ببطني والحمد لله راحت من غير شر .. وارتحت نفسياً وناوية...
حبيبتي بدايع واضح من تحليلك انه مازااااااااال عندك تكيس على المبايض بدليل أرتفاع هرمون lh على هرمون fsh بس مااااتشيلين هم أهم شيء مارسي رياضة أقلها المشي السريع ساعة يوميا وأتركي عنك المرامية والبردقوش لأنها مااااااا أتفيد حالتك وتبشرينااااااااااا بحملك قريبااااااااااا....