nnnnorah1
nnnnorah1
ههههههههههههههه عادي وسعي صدرك الحبيب بدا يفشل من يوم فتحو مستشفى الولادة تدرين انا قبل 8سنوات صارت لي نفس هالحركة مع دكتورة شاكرة نكبتني تخيلي ورحت على باب الله وولدت في دلة والحمدلله ةالشكر ترى دلة حلو اتركي عنك كلام هالحريم بس واللههو افضل مستشفى حاليا ولافية مستشفى يخطىء وربي رايدلك خير باذن الله قبل 9شهور زوجة صديق زوجي ولدتها شكرة عملية وشرطت يد البيبي ولا علمت قبلهم ملفلفينه بعد يومين يوم فتحة ابوه شاف الشخطة حقت المشرط وراح لها يهوش قالت مو مني هي تحركت قال لها كيف تحركت وانتي مخدرتها
شوفي ترى انا احب الدكتورة شاكرة ثلاث مرات راجعت عندها حبيبة بس ولدتني مرة صحيحة حنينة ورحومة بس خياطتها زفت
تبين الشور روحي دكتورة نوال السودانية عندهم عسل بس مدري عن العمليات الله ييسر امورك يابنت الحلال
ـــــ(ميريام)ـــــ
الله يهون عليك انا ولدت فيه وكان جدا رائع لكن كل مالو والناس يسبوه استخيري ربك وش رايك بالتخصصي الطبي عند دكتوره ليلى اليان اعرف وحده 2جايبتهم هناك تمدحه
لولي***
لولي***
بالنسبه لزينب حبيب تراها روعه وكثير بمدحونها وماتولد الا عمليه للمعلوميه يعني شاطره روحي لها افضلك والله يهون ويسهل عليك
أم بنتي الأمووره
اذا انتي قيصري ليه ماتخلين دكتور يولدك ؟ شوفي دكتور محمد عثمان مرررة شاطر
اذا انتي قيصري ليه ماتخلين دكتور يولدك ؟ شوفي دكتور محمد عثمان مرررة شاطر
ياعمري بأي مستشفى الدكتور محمد عثمان ؟ اول مره يمر علي الاسم
JOJO-VIP
JOJO-VIP
حبيبتي انا والده كل اعيالي عند زينب مره ممتازه بالقيصري انا عكسك كنت ابتوهق في شاكره لانها عليميه في القيصري مو فنانه فيها هي شاطره بالطبيعي والحمد الله رجعت زينب حبيب من اجازتها وولدت عندها طفلي الثاني ولي 3 شهور والده عندها وكانت قمه في التعامل والحمد الله شغلها بالعمليه الاولى قمه والثانيه افضل من القمه ماشاء الله ودقيقه ونظاميه واذا بتاخذي بنج سوا ابره ظهر او بنج كامل اختاري طبيب التخدير اسمه هشام ولا تاخذين غيره نصيحه
وراح تدعين لي اذا ولدتي عند زينب والبنات اللي يسبوها تراها لانها في العياده يكون عليها ضغط فتحسين انها ماتعطيك فرصه في الاسئله والاجوبه بس قبل العمليه وبعدها بتقولين ان البنات يضلمون الدكتوره بل عكس استخيري وقرري