غريبه منفيه
غريبه منفيه
اعوذبالله اتقوا الله وش هالكلام الصالون مانروح له نشيل يدينا ورجولنا عشان الحلال والحرام

وانتي بتكشفين عورتك الله يهديك وينور بصيرتك

اتقي الله ياختي ولاتتناسين عقوبته

وشوفي بعض الخلطات اللي تقلل نمو الشعر سويها بنفسك والله يسترنا واياك دنيا واخره
nood
nood
مدري يختي والله قويه تتكشفين يختي الله يعيتك حلاوه وانتي ماشيه ولا له داعي ليزر وبراحتك انتي
سحااابه
سحااابه
يا أختي عندي طريقة مرره حلوة وسهلة أولا شيلي بالموس وبعد أسبوع بالظبط جيبي ألة براون لنزع الشعر وحاولي تشيلين بنفس اتجاه نمو الشعر وبعد ماتحسي المنطقة اتخدرت شيلي عكس الاتجاه ولو عورك مررررره شيلي كل يوم شوية بس انتبهي لايطول لو طول راح تتعبي لازم يكون قصير يا دوب يلقطه الملقاط حق الالة أول مرة راح يكون صعب ويوجع مرررررررره بس أول مرة بعد كذا حاولي تشيلين كل أسبوع يعني أول مايبدأ الشعر يطلع شيليه بالآلة لأنك لو خليتيه يطول ويكثر راح يعورك وبرضو ممكن تدهني المنطقة بسودو كريم بعد النزع مباشرة عشان ماتطلع حبوب صدقيني هذي أحسن طريقة صح أول مرة توجعك لكن استحملي وراح ترتاحين عاطووووووووول
يا أختي عندي طريقة مرره حلوة وسهلة أولا شيلي بالموس وبعد أسبوع بالظبط جيبي ألة براون لنزع الشعر...
الطريقة مرررررررررة حللللللللوة

بالنسبة لي شلت بعض الاماكن ليزر بس المنطقة الحساسة خفت من الحلال والحرام .. مع ان الدكتورة تحاول تقنعني

بس رفضت رفضا باتا... ان شاء الله اصمل بس
خوخة 2009
خوخة 2009
من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه
miss_lamo
miss_lamo
انا ودي اشيل ليزر مره بس اخاف من النوع الي ما اتحمل الالم والا ودي ارتاح صراحه كثير يمدحونه في ناس قالوا لي انهم شالوه

لانفسهم وعادي وفي ناس قالوا لي الدكتوره شالته بس يقولون فرق المنطقه تغيرت وصارت بيضه وفتحت عن اول يمدحونها

اتحمس وقتها بس لا تذكرت حساسيه المنطقه والالم اخاف صراحه