{ NORA}
{ NORA}
أنا إللي يقهرررررررررررني لما أدخل محل ملابس داخليه

أنحرج تشوفني أختاروأنا كأن من يكفخني على وجهي من الحيااااااااااا

ومحلات المكياج والعطور نفس الشي ماأخذراحتي فيهاااا

يارب يكون فيه أماكن خاصه بالحريم ويكون ممنوع دخول الرجال

ريم العيد
ريم العيد
والله انا كنت اتمنى انه يكون في محلات نسائيه خاصه لكن مشاكلها جدا كثيره لان بعض النساء ماتخاف ربها شوفي كيف المصائب لما تسمعي ان في محلات نسائيه فتحت هوايل من عري وتصوير وقلة ادب انا حرمت بعد الي سمعته والي شفته عن اجتمعات نسائيه وبالاخص بالحدائق او الاسواق حرمت اروح حتى لو فتحو الان محلات نسائية خاصه اعتقد اني مستحيل اروحلها الا اذا فتحو ويكون فيه رقابه شديده عليهم ويخصصون فيه بعض الداعيات افضل عجبني مرا دخلت سووق طول ماانا اتسوق اسمع القران جدا رائع مع ان السوووق جدا كبير وادوار تخيلي وانت تتسوقين وتسمعين القران تحسين بطمئنينة وهدوء لكن ماقلتي فين هذي التسجيلات التسجيلات اكيد مايدخلها الا ناس محترمين وفكرتهم جدا رائعه
والله انا كنت اتمنى انه يكون في محلات نسائيه خاصه لكن مشاكلها جدا كثيره لان بعض النساء ماتخاف...
الله يسعدك على الرد
صح كل شئ له ايجابياته وسلبياته الله المستعان ..........

التسجيلات في خميس مشيط اسمها تسجيلات الغريب مرررررره تهبل

الله يجزاهم خير:)
{ NORA}
{ NORA}
والله انا كنت اتمنى انه يكون في محلات نسائيه خاصه لكن مشاكلها جدا كثيره لان بعض النساء ماتخاف ربها شوفي كيف المصائب لما تسمعي ان في محلات نسائيه فتحت هوايل من عري وتصوير وقلة ادب انا حرمت بعد الي سمعته والي شفته عن اجتمعات نسائيه وبالاخص بالحدائق او الاسواق حرمت اروح حتى لو فتحو الان محلات نسائية خاصه اعتقد اني مستحيل اروحلها الا اذا فتحو ويكون فيه رقابه شديده عليهم ويخصصون فيه بعض الداعيات افضل عجبني مرا دخلت سووق طول ماانا اتسوق اسمع القران جدا رائع مع ان السوووق جدا كبير وادوار تخيلي وانت تتسوقين وتسمعين القران تحسين بطمئنينة وهدوء لكن ماقلتي فين هذي التسجيلات التسجيلات اكيد مايدخلها الا ناس محترمين وفكرتهم جدا رائعه
والله انا كنت اتمنى انه يكون في محلات نسائيه خاصه لكن مشاكلها جدا كثيره لان بعض النساء ماتخاف...
والله أنك صادقه ....بس نتمنى أنه يكون محلات محترمه وعليها رقابه

وياليت يوضفون حريم يكونون زي المباحث <<<<<أسكتي خربتي الدعوه:42:

فهمتوا قصدي ...يعني لو سمح الله صار شي مو زين يكون فيه أحد يبلغ عنهم :)
ريم العيد
ريم العيد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
المفروض صراحه عشان الوحده تاخذ راحتها

شكرا على الرد

والله يالحبيبه مااروح السوق الا مع زوجي بس برضه فيها احراج يكفيك نظرات البائع للزبائن.........!!!!!

شكرا على الرد
ريم العيد
ريم العيد
والله أنك صادقه ....بس نتمنى أنه يكون محلات محترمه وعليها رقابه وياليت يوضفون حريم يكونون زي المباحث &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;أسكتي خربتي الدعوه:42: فهمتوا قصدي ...يعني لو سمح الله صار شي مو زين يكون فيه أحد يبلغ عنهم :)
والله أنك صادقه ....بس نتمنى أنه يكون محلات محترمه وعليها رقابه وياليت يوضفون حريم يكونون زي...
كلامك صحيح وعين العقل
الف شكر على الرد