اخت عهود

اخت عهود @akht_aahod

عضوة نشيطة

عروس ماعندها سالفه (ادخلواااااا)

الأزياء والموضة

المكتوب واضح من عنوانه انا اكبر خواتي وماعرف الاسواق ومعرف شي ومعي بنفس الليله عروس ثانيه يعني لازم تساعدوني اخذت المهر 70000 ريال ومدري وش اسوي فيه وبنات جمعتنا بضحكون من وراي يقلون متعرف الموضه وبتطير فلوسها على خرابيط وابي اسالكم وانتو جاوبوني اللي عندها خبره
1_زواجي باقي عليه 5 شهور متى ابداء اجهاز
2_ وش ابدا فيه بالملابس ولا العطورات.....
3_ برنامج العروس اللي قبل العرس بسبوع ضروري اسويه ولا لا يعني اذا رحت وش يسون لي يعني بغيرون شي بشرتي
4_ وش تنصحوني اشتري عطورات ابي اسماهن من محل نكتار ومحل زهور الريف
5_وشرايكم اجهز المكياج من محل مكياجي
6_وشرايكم بحمام السونا
7_ تنصحوني بالة براون واي نوع
8_ كم عطر اشتري وكم ملابس نوم اشتري

بس هذي اسالتي ادري اني زودتها بس شسوي معندي الا الله ثم انتم اعتبروني اختكم الصغيره
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التل الابيض
التل الابيض
_زواجي باقي عليه 5 شهور متى ابداء اجهاز
يالله من الحين ابدي الحين جيبي ورقه وقلم واكتبي كل شي من الالف الى الياء
2_ وش ابدا فيه بالملابس ولا العطورات.....

بعدين فستان الزواج اذا بتستاجرين او تفصلين والفساتين الي بعد الزواج كم بتحتاجين عندكم عزايم كثيرر ولا قليل اذا بتفصلين من الحين وبعدين الكوافيره تحجزينها من الحين اي شي بتفصلينه ولا بتحجزينه من الحين بعدين واذا خلصتي من الفساتين ابدي في التيورات وملابس البيت والنوم الخ والمكياج والعطور ونسيت اقولك الذهب اشتريه بالاولاعطور عندك جادور جيفنشي هوت وزهرره الكميليا من زهور الريف وزهرة الياسمين من بودي شوب
3_ برنامج العروس اللي قبل العرس بسبوع ضروري اسويه ولا لا يعني اذا رحت وش يسون لي يعني بغيرون شي بشرتي
4_ وش تنصحوني اشتري عطورات ابي اسماهن من محل نكتار ومحل زهور الريف
5_وشرايكم اجهز المكياج من محل مكياجي
6_وشرايكم بحمام السونا
حمام الساونا بس اشربي مويه ولا تطولين ومرره في الاسبوع وابدي من الحين
7_ تنصحوني بالة براون واي نوع
8_ كم عطر اشتري وكم ملابس نوم اشتري
عطوراشتري مثلا ثنين لحالها وثنين بطقم حمام وملابس النوم لازم حق اول ليله يكون فخم وابيض وطويل والباقي شكلي طويل وقصير يعني تشكيله حلوه بتحتاجينها في شهرر العسل كثير واذا عندك اي سؤال اسئلي وبفيدك بالي اقدر عليه
ام جووو جووو
ام جووو جووو
الله يتمم عليك
ومبروك مقدماا
امي غلاها بدمي
هههههههههههههه وحماتي بعد تحتري المقاضي وضايق صدرها من هالتجهيز ادعولها ياحلوين
,محبه,
,محبه,
فيه بهالقسم موضوع عن توزيع المهر ..الله يوفقك
اخت عهود
اخت عهود
التل الابيض لا خلا ولا عدم منك مشكوره وماقصرتي