zina
zina
السلام عليكم
قصتك مثل وحدة صديقتي هو متزوج من اجنبية وخلف منها ودلين وبعدين انفصل عن الامريكية واتزوج عربية وكان ناوي ما يخلف منها لكنها مارضيت وقالتله اذا مابدك خلفة مني
وديني عند بيت اهلي احسنلي تهديد يعني وماشاءالله الان عندها بيبي مثل القمر
يعني كل وحدة الها اسلوبها في الطريقة الي ممكن تقنع فيها زوجها حاولي تتفاهمي معه
وتبيني وجهة نظرك اكيد حيغير فكرته حاولي تفرجيه صور اطفال حلوين دائما حطي عندك في البيت صور اطفال خلي قلبه وعقله يتعلق بالاطفال
ميسونه الحلوة
والله يا خالة دانة ما عنده شي ابد ما عنده حجة ابدا وبحاول اسوي اللي قلتي وتسلمين يا بعد الدنيا على تفاعلك معي
الله يسلمك يا نسيم الود ويعطيك الف عافية
سعودي غيرل شفتي وشلون كل واحد مو راضي باللي عنده
tunisienne
الله يستر عليك ويوفقك ويفتحها في وجهك الف شكر على التفاعل معي
عاشقة التصميم اخاف لو قلت لأحد من اهلي وكلمه يسويلي مشكلة (ليش يتدخلون هذا بيني وبينك فهمتي)
والف شكر على مرورك والتفاعل معي الله يسعدك
shanar
لو ابقعد اطيعه اجل مايبيني اجيب ابد تخيلي امس يقول لو اتني حامل تراني ما ابيه وبتسقطيه تخيلي الاسلوب القاسي هذا

عاطفية والله ما ادري كيفيفكر هالرجال اللي قاهرني مافي ظرووووووووووووووووووووف

زينة مرة شكرا فكرة مرة حلوة وشكلي بسويها

يا بنات والله لو اني حكيت مع اهلي ماظنتي بيوقفون معي مثلكم تعرفون الاهل الزوج كل شي صح وانتي كل شي غلط
لكن ما اقول الا الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ابد
اختكم ميسون
][§][-~المتغـلية ~-][§][

دام ماعنده عذر مقنع يعني انتي شخصيا مقتنعه فيه !!

اتركي اي مانع حمل تستخدمينه اصلا هو خطر وممكن يسبب لك عقم لا سمح الله بما انك مابعد حملتي ولا مره !

وإذ الله رزقك قولي الله كتب لا هو بيدي ولا يدك ويحمد ربه ترا غيره محرومين ويعانون ويتمنون امنيه ربي يرزقهم ذريه صالحه

وبالتوفيق :26:

..

.

سوسه المجنونه
شوفي لا تعاندينه انا بس ماني فاهمه بالضبط وشي المشكله لو فلوس الواحد يامل ويقول بتنحل لكن شكل مشكلتك مشكلة زواج غير متكافيء اجتماعيا صح ولا انا غلطانه؟؟؟؟ واظنك فاهمه وش اقصد
اذا هي زي ما انا فاهمه فيمكن اصلا ما عنده نيه خلفة من اصل انتي تاكدي من الرجال اذا يبغى يجيب عيال منك ولا لأ يعني انتي حاولي ما تجيبين الموضوع بشكل مو مباشر زي ما قالوا البنات حطي له صور اطفال قولي زميلتي حملت زميلتي ولدت اذا جاك احد عنده بيبي صغير وديه عند زوجك خليه يشيله ويلعب معه شوي و لا تتوقعين انه بيلين من اول مرة ودايم اختاري البيبيهات الحلوة وارمي كلمه من هنا كلمه من هناك تتوقع ولدنا يطلع كذا ولا احلا ومن هالكلام اذا حيتي فيه ليونه اساليه متى ودك نجيب بيبي وخليه يعطيك تاريخ محدد يعني السنه الفلانيه الشهر الفلاني اذا كان صادق اصبري وجيبي عشرة ورا بعض ترا اول ايام الزواج ما راح تنعاد ابد خلاص تنتهي من يوم يجي البيبي

اما اذا كان ما عنده نيه يجيب ابد اتركيه الحين وشوفي حالك احسن لك قبل لا تكبرين وهالمرة خذي واحد من منزلتك االاجتماعيه احسن لك وش فادك ها العرس غير المتكافيء
ام سرمد
ام سرمد
انا مع كلام اختي

حاولي انك كل يوم او كل اسبوع تروحون الحديقة للتمشي وجلسي مكان فيه اطفال ولعبي مع واحد منهم يمكن راح يحس او اذا سمع كلمة بابا راح يغير رايه

جمعي معاك صور اطفال بس من غير عن تحسسيه انك تقصديه بيهن وجلسي طالعي عليهن