butterfly66

butterfly66 @butterfly66

عضوة نشيطة

اخواتي احذروا من هالمنتجات فالمسألة وصلت للتحريم

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي انصدمت من شيء وحبيت احذركم لانكم خواتي يا بنات في مادة اسمها مادة الجيلاتين

هالماده تدخل في منتجات كثيره تحت مسمى الجيلاتين او هذا الرمز E 441 وهالمادة تصنع من جلد الخنزير

ومن هالمنتجات منتجات شركة لايت يعني زبدة لايت او جبنة لايت او زبادي لايت وايضا الجيلي كولا الي يكلوه

الصغار والعديد من السكاكر فأرجوكم اخواتي احذروا هذه المنتجات لان انا اعرف احنا نسمع عن اشياء كثيره

انها خطيره وما نحذر منها ولكن المسأله الان تختلف فالان وبعد ان عرفتي اختي من ماذا تصنع هذه الماده

وهي تصنع من جلد الخنزير فمحرم عليكي اكلها

وهذا الفيديو يوضح لكم صدق كلامي وهو عباره عن تصوير مع احد اصحاب شركات صنع الجيلاتين وهو بنفسه

يعترف بذلك ويقول انه يغشنا نحن المسلمين لانه يعلم اننا لا نأكل الخنزير وهذا الرابط ولو ما فتح علموني

وارجو منكم الدعاء لوالد اختنا روضة المشاغبة بأن الله يغفر له ويدخله فسيح جناته ويرحمه ويجمعه بأختي روضه

في الفردوس الاعلى وأسألوا الله ان يحقق لي ما اتمنى
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيا العبد الله
حسبي الله عليهم..
اخر العنقود2009
مشكوره وجزاك الله خييييييير

تصدقين والله اول مره ادري
وانا هابه في الاكلات الايت
الله يسعدك يارب

ويغفر لوالد روضه المشاغبه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
butterfly66
butterfly66
مشكوره وجزاك الله خييييييير تصدقين والله اول مره ادري وانا هابه في الاكلات الايت الله يسعدك يارب ويغفر لوالد روضه المشاغبه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
مشكوره وجزاك الله خييييييير تصدقين والله اول مره ادري وانا هابه في الاكلات الايت الله يسعدك...
عزيزتي انا لم اكتب المأكولات الايت انا قصدي شركة لايت الي تنتج مأكولات بأسم لايت يعني هذا اسم المنتج

لكن المأكولات الايت ما فيها مشكله اتمنى تكوني فهمتي علي

اللهم اني اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او اخبرته احد من رسلك او ذكرته في كتابك او استأثرت به في علم
الغيب عندك اسألك بأسمك الاعظم الذي اذ دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت ان تغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبة وان ترضا عنه رضا لا يعاقبه سخطا اللهم انزل بعبدك محمد والد روضة المشاغبة نورا من نورك عليه اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته ..

اللهم ارحم غربته وارحم شيبته .. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار .. اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله ...اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين ...

اللهم ان كان غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من
الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم ..اللهم امين امين امين
butterfly66
butterfly66
حسبي الله عليهم..
حسبي الله عليهم..
ونعم الوكيل مشكوره اختي على المرور
اشراقة سمر
اشراقة سمر
جزاك الله كل خير حبيبتي