محبوبه الخير
محبوبه الخير
صراحه فكره مميزه الله ييسر امرك
انا ما جربت ولا شي بس فيه وحده فلبينيه حقت مساج قالتلي عن روك اظن هذا اسمه تقول هو احسن شي والله اعلم
ام عمار و عامر
استغفر الله
للا غادة
للا غادة
انا قبل 10 سنوات استخدم كريم ازلةالسوليلايت من كلانس بناء على نصيحة المدربه

امممممممم تأثيره بسيط جدا ...... غير فعال بدرجة كبيره ....

لكن كان بشكل اخر علبه دائريه مثل هذي

التجربة الثانية ... بارتنر لاف

استخدمت لوشن ... مش كريم ...........لوشن بارتنر لاف كم اسبوع ولاحظت كرشتي شدت وحتى زميلاتي بالمدرسة

لاحظوا هالشيء

الان ودي ارجع له بس ابغى الكريم بالفلفل لانو اكثر فعاليه .....ودي استخدمه بعد الحج يكون البرد بدأ ويكون اسهل استخدامه

لانه حاااااااااااااااااااااااااار ......

..............................................
للا غادة
للا غادة
انا قبل 10 سنوات استخدم كريم ازلةالسوليلايت من كلانس بناء على نصيحة المدربه امممممممم تأثيره بسيط جدا ...... غير فعال بدرجة كبيره .... لكن كان بشكل اخر علبه دائريه مثل هذي ******************************************************************* التجربة الثانية ... بارتنر لاف استخدمت لوشن ... مش كريم ...........لوشن بارتنر لاف كم اسبوع ولاحظت كرشتي شدت وحتى زميلاتي بالمدرسة لاحظوا هالشيء الان ودي ارجع له بس ابغى الكريم بالفلفل لانو اكثر فعاليه .....ودي استخدمه بعد الحج يكون البرد بدأ ويكون اسهل استخدامه لانه حاااااااااااااااااااااااااار ...... ..............................................
انا قبل 10 سنوات استخدم كريم ازلةالسوليلايت من كلانس بناء على نصيحة المدربه امممممممم تأثيره...
خلينا يا بنات نتفق على شي

الكريم يا بنات يخفف كم سم .. يصقل يشكل ..يساعد

مو هو الحل النهائي

موجود جهاز الان بالعيادات ناسيه اسمه يصقل اي منطقه تبينها بعد كم جلسه

سالت الدكتور عنه قال لي هو فقط صقل تشكيل مو تنحييييف قوي

استخدام اي كريم يكون بالتدليك والا مايجيب فايده

هذي صوره من طرق التدليك
Hawajs
Hawajs
اهم شي في الكريم التدليك حتى لو دقيقتين يجيب مفعول معقول كثير بس يبغاله مده