بنت هيونه

بنت هيونه @bnt_hyonh

عضوة فعالة

فزعتكم يابنات النوم طار من عيني

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ياعسولات
يابنات انا زواج اخوي باقي عليه شهروانا ماسويت شي المشكله مو هينا
المشكله انه اول زواج عندنا
المشكله انه اخوي الوحيد
المشكله ان عائلة العروسه مستقلين فينا اقصد خالاتها وبناتها لان هم ماشاء الله اهل امها بقوووووه اغنياء غناء فاحش

المشكله ان عائلة ابوي علاقتنا وياهم مو تمام بحكم ان امي الوحيده اللي مو من قبلتهم وصرنا احنا عيال فلانه والباقين عيالهم :42: وبصراحه هم باللبس توب ونبي نطلع بشي مميز وبين ان احنا اخوات العريس وخصوصا ان عندي اخوات من ابوي ودايم المقارنه بينا وبينهم

المشكله انا مو متعودين على الفساتين الفخمه اللي كبر البحر ====>>امحق وصف :)لان كل الزواجات اللي حضرتها ياعيال عم ياعيال خاله وكنت البس شي ناعم وبسيط وبنفس الوقت حلو لكن هالمره ابي شي فخم فخم فخم يعني ماابي شي ماسك على الجسم كله فهمتوا علي

اسمعوني لاتقولون البسي شي ناعم وفخميه بمدري شنو لا ابي فستان فخم وموديل روعه انا لولا العيبه لبست ابيض فستان عروسه:) من فرحتي بااخوي الله يفرحني فيه :icon28:

المهم يابنات ابي اسواق بجده لبسها فخم مره وبنفس الوقت ذوق وسعره فيه لاني بصراحه حصلت فساتين بالف والفين وربي ماتعطينها حتى 500 ابي فستان سعره فيه كريستالات وحركات
وبعد يابنات بااخذ رايكم انا ودي افصل ساري هندي فخم ويصير استايلي هندي والقماش متعوب عليه تتوقعون بيطلع حلو والا لا بحكم اني اخت العريس فمن الافضل افصل او اشتري فستان سعودي ههههه
وترى الهندي ناويه عليه اذا مو بعرس اخوي بعرس ولد اختي واحس انه بيطلع حلو المهم ابي شوركم واللي عندها موديلات فخمه تحطها
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^شـوكولااااتة^^
بصراحه انا مو من جده بس حبيت انصحك لاتلبسين لبس هندي اذا بنفسك خليها مناسبه ثانيه غير زواج اخوك واذا انتي ماتزوجتي انصحك مايكون فستانك اوفر واختاري لون حلو عليك ويناسبك لاتمشين على مو ضه البسي اللي يناسبك وانا سمعت عندكم بوتيكات حلوه وان شاء الله بنات جده يساعدونك وقلبي معاك ان شاء الله تطلعين قمر والله يوفق اخوك
انـــووو
انـــووو
سبحان الله العظيم
امووورة الكون
حبيبتي انت اخت العريس يبغالك لبس غير
عندك حبيبتي اليمامة واسواق المساعدية فيها اشياء حلوة
والله يعينك حبيبتي
بنت هيونه
بنت هيونه
بصراحه انا مو من جده بس حبيت انصحك لاتلبسين لبس هندي اذا بنفسك خليها مناسبه ثانيه غير زواج اخوك واذا انتي ماتزوجتي انصحك مايكون فستانك اوفر واختاري لون حلو عليك ويناسبك لاتمشين على مو ضه البسي اللي يناسبك وانا سمعت عندكم بوتيكات حلوه وان شاء الله بنات جده يساعدونك وقلبي معاك ان شاء الله تطلعين قمر والله يوفق اخوك
بصراحه انا مو من جده بس حبيت انصحك لاتلبسين لبس هندي اذا بنفسك خليها مناسبه ثانيه غير زواج اخوك ...
انا بعد مو من جده بس بشتري منها لان فساتين الشرقيه والرياض قريبه من بعض واخاف اشتري واحصل احد مثلي

انا ماابي على الموضه ابيه اهم شي فخم وحلو
وللمعلوميه عمري 22 ومو متزوجه
ومشكور يالغلا على الدعوه
وترى الهندي اقصد القماش الفخم لاني حصلت وحده تبيع فستان هندي لكن المشكله بالرغم انه حلو لكن غالي وسعره مو فيه بحاول ادور صورته واحطه لكم عشان تكونون بالصوره
بنت هيونه
بنت هيونه
حبيبتي انت اخت العريس يبغالك لبس غير عندك حبيبتي اليمامة واسواق المساعدية فيها اشياء حلوة والله يعينك حبيبتي
حبيبتي انت اخت العريس يبغالك لبس غير عندك حبيبتي اليمامة واسواق المساعدية فيها اشياء حلوة والله...
وهذا بلاء ابوك ياعقاب اني اخت العريس وابي شي مميز وحلو:27:
ان شاء الله بمر الاسواق اللي قلتيها
والله يجزاك خير