القدر فرقنا
القدر فرقنا
مبرررررروك والحمدلله على سلامتك دام زوجك طلب منك ترجعين خلاص ارجعي ماباقي شيي وتخلصي الاربعين يعني عادي اكشخي وغيري الوك والله يسعدك ويخليك لزوجك ومولودك يارب
المتلالاة
المتلالاة
حبيبتي نصيييييييحه إرجعي لبيتك الزوج لو تركتيه راح يحس بفراغ وراح يطلعه بالسبل اللي خبرك أرجعي لزوجك دام أنه صااارحك ....أنا وحده من النساء اللي تقضي نفاسها ببيتها يعني زوجي معي بالبيت بس ما يجي الا لما أخلص الاربعين حتى لو نمنا على سرير واحد لا تخااااافي
ملاك الكون...
ملاك الكون...
انا لو مكانك مارجع بس هو زوجك واخاف عليك ذنب انه طلب منك وترفضي يعني من الناحيه الشرعيه لا والله ارجعي لبيتك
انا لو مكانك مارجع بس هو زوجك واخاف عليك ذنب انه طلب منك وترفضي يعني من الناحيه الشرعيه لا...
شوفي انتي اول شيئ ادحلسي عليه بالكلام يعني قولي له اناابغى اجيب كوفيرة تسويلي بخار وبعد ابغى اجيب نقاشة قبل اروح للبيت كله هذا عشانك ..واذا مانفع الكلام روحي معه وريحي راسك
dianah840
dianah840
لا يا اختي ارجعي اليوم قبل بكره

ارجعي وادللي على زوجك اشتغلي وقومي ببيتك على الخفيف

بكره من الملل راح يدور على غيرك

رواح يقضي وقت على الحكي الفاضي افلام ونت وبنات شوفي القصص الي هون

فانتي لا تعطيه مجال ابدا يدور على اي شي ويكون عندو اي فراغ

اكيد الوحدة بهلفترة بتكون تعبانة

بس نصيحة لا اضيعي زوجك من ايدك
الاموره سارونه
مدري احس مالك دااااااعي لاتروحي اهتمي بنفسك باالنفاس وقولي له زي زوجي تعال كل يووم انا زوجي قال كذا وخليته يجي دااااايم لحد مايدروخ ويجيه النوم ويروح ينام لدرجت يقول طفشت مليت متى ترجعين \\خليه يجي دايم لكم بس لاترووووووووووووووووووووووووووووحي انا بعد الاربعين او بيوم الاربعين طلعت زي العرووووووووووسه ماشاء الله \\بس للمعلوميه كنت اطلع مع زوجي بنفاسي ونتمشا ومره رحت لبيتي او مرتين طيحت الي براسه ورجعت لهلي ههههههههههههههههه بس طبعنا بطرق اخرا