فوفو77
فوفو77
انا سجلت بس مشكلتي بالدورات اذا حطيتها يقولي لا لقد تزامن وقتها مع وقت الدراسه والمشكله الثانيه اني ما حطيت الا رغبه واحده الرياض ما طا ع يحط 10 رغبات يقول احذفي الاولى ياليت تردين علي
شمعه حزن
شمعه حزن
الحمدالله سجلت بيناتي على قوقل كرووم وعلى طول مشى معااااي ولاقطع جدا راااائع
عندي استفسار محيرني الرغبات المكااانيه مكتوب عشر وماااقدرت ادخل إلا وحده شو الحل
نفسي ادخل اكثر من وحده شلووووون
لمسة حانية
لمسة حانية
انا سجلت بس مشكلتي بالدورات اذا حطيتها يقولي لا لقد تزامن وقتها مع وقت الدراسه والمشكله الثانيه اني ما حطيت الا رغبه واحده الرياض ما طا ع يحط 10 رغبات يقول احذفي الاولى ياليت تردين علي
انا سجلت بس مشكلتي بالدورات اذا حطيتها يقولي لا لقد تزامن وقتها مع وقت الدراسه والمشكله الثانيه...
بالنسبة للدورات صحيح لازم يكون تاريخها بعد تاريخ تحرير الوثيقة بكذا ما ينفع إلا الدورات اللي بعد شهادتك الجامعية

اما الرغبات المكانية اول شيء التعليمي لازم تختاري مثلا الرياض راح يطلع تحت الرياض خيارات وهي المراكز التابعة للرياض تختاري منها 10 .. وترى مو لازم يكون عددها 10 انا قدمت على مكة وطلع تحت مكة 7 مراكز

هذا شيء الشيء الثاني إذا مثلا اضفتي مركز الخرج وجيتي تضيفي مركز أخر وما جاء معك او اختفت الصفحة ورجعتي تدخليني مره ثانية لازم تحذفين اللي دخلتيه قبل << باختصار لازم تدخل الرغبات المكانية التعليمية دفعة وحدة

اما الادارية فعادي وسهل الأمر لها
لمسة حانية
لمسة حانية
الحمدالله سجلت بيناتي على قوقل كرووم وعلى طول مشى معااااي ولاقطع جدا راااائع عندي استفسار محيرني الرغبات المكااانيه مكتوب عشر وماااقدرت ادخل إلا وحده شو الحل نفسي ادخل اكثر من وحده شلووووون
الحمدالله سجلت بيناتي على قوقل كرووم وعلى طول مشى معااااي ولاقطع جدا راااائع عندي استفسار محيرني...
إذا التعليمية لازم مدينة وحدة فقط وتختاري منها 10 مراكز فقط

اما الاداري فعادي تختاري اكثر من مدينة او مركز

انتي ما عليك الا انك مثلا تختاري الرياض وتضغطي على حفظ ثم تختاري مثلا مكة وتضغطي حفظ وهكذا كل ما جيتي تختاري رغبة لازم تضغطي على حفظ وراح تجي معك
miss jo0ody
miss jo0ody
انا يقفل علي بعدين ارجع ادخل الهويه والرقم السري يطلع خطا وانا متاكده انه صح شسوي