انا اي شي يبكيني ا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم انا حامل في الشهر الثامن ومن اول شهر حملت وانا فيني حالة بكا ء كانت في الشهور الاولا دائمه وبعدين خفت والحين من البارح رجعت بكاء وحزن ومافي شي يرضيني ابكي بحراره كني فاقده احد حملي هذا احسه غيب ماقد جاني بكاء وبع بشرتي وشعري فيهم جفاف ماهو طبيعي تعبت ماينفع ترطيب ولا اي شي والله حتى التجاعيد احسها علمت في وجهي من الجفاف ابغى اعرف احد مر عليه زيي وادعولي تتسهل ولادتي والله اني في هم عظيم سامحوني اذا غثيتوكم لكن مالي بعد الله الا انتم وحيد ويتيمه والزوج ماهو جايب خبري :icon33:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بدوري الغالي
با عمري هاذا الحمل ومتاعبه وكل حمل اشد من الثاني انا هذا حملي الرابع واحس بااكتئاب وضيقه واحس ودي ابكي وبعض الحمل يرافقه اكتئاب من الثقل ونفسيه الحامل تتغير تكون حساسه من اي شئ لاتخافين عزيزتي من يوم ما تالدين بيرجع كل شئ طبيعي

ولاتنسين قراءه القران يجيبلك الهدواء والسكينه داومي عليه
امي قلبي
امي قلبي
لا يا قلبي وسعي صدرك وثقى ان حالتك طبيعيه نفسها انا امر فيها والله اني ابكي من دون سبب بس يفرجه ربي .اقري وردك وكثري قران واشربي زمزم وافرحي بمولودك ان شاء الله كلها شهر والفرج قادم باذن الله كثري من قول لاحول ولاقوه الا با الله . وسع الله صدري وصدرك بذكره وحسن عبادته
oum adnan
oum adnan
عادي يااختي ولا تشيلي هم ربي يفرجها عليك ويفرحك بشوفت ضناك يا رب

حاسة فيك الشعور بالوحدة يزيد الوضع تازم بس الصبر الصبر الصبر والله يتمم لك على خير
بنت انديانا
بنت انديانا
هدا هو الحمل ...تصير النفسيه دمااار

انا زيك دخلت الثامن وبداءت اخلاقي تقفل وودي بس ابكي ....بس جالسه اصبر نفسي ماراح يفيدني البكا

المفروض في هدا الوقت نهتم بالادعيه والقران والصلاه ....ان شاءالله ربي يسهلها علينا ويفرج همنا
الملكة الباكية
نفس حالتي بس كلمة وحدة اسمعها بكون انهرت وابكي بصوت وبحرقة قلب وكانو اكلتها قتلة هههههههههههه