لــهــفــة الــخــاطــر
وهذي العلبه شريتها امس من المعرض السنوي بجامعة قطر الوانها حلوه وعمليه وتنحط بسهوله تنفع للاستخدام اليومي وسعرهاااا معقول جدا ب 20 ريال بس
من محل اسمه ماجيك

وهذي ارواج بألوان غامقه شوي من ريفلون شريتهم من السوق الحره وكونسيلر ريفلون
واللي تحت ماسكار وكحل لانكوم طبعا الماسكارا ولا اروووع هي وديور
والفراشي عجيبه من بودي شوب المشطوفة للشدو تحت العين وحلو نستخدمها لتمويه الايلاينر مع الشدو تحت العين والثانيه لدمج الالوان والورديه الضعيفه من لايف ستايل

شدوهات بودي شوب الابيض والبيج والاخضر فيهم لمعه حلوه لتحت الحواجب والاسود للتمويه مع الايلاينر
والبنفسجي والوردي ما اعجبوني بالاستخدام
انتظروا مجموعة كلينك

وهذي مجموعة تنظيف البشره من ديور جل للوجه ولوشن وكريم معينات صغيره عطتني اياهم مرطبات
وواقي الشمي من كلينك

وهذي علبة كلينك من السوق الحره فيها بودره وشدوهات ناعمه ومحدد وبلاشر

وهذي مجموعة العناية بالبشره من كلينك لوشن وكريم مرطب وصابونه داخل العلبه وعطر صغير هديه من كلينك ريحته هااااديه

وهنا مجموعة كريمات معطره وشور جل من ماركس اند سبينسر وجينيفر لوبيز وشانس من شانيل وميشيل جوردي
لــهــفــة الــخــاطــر
هلا وغلا اختي لهفة الخاطر ههههههههه اسمك مررررره حلووووو
سبحان الله يخلق من الشبه اربعين ...لووووووول
بس انا مسجله قبلج شوفي تاريخ التسجيل يعني انا اكبر منج
سعيده بتواجدج حبيبتي ونورتي موضوعي بطلتج الحلوه
لــهــفــة الــخــاطــر
شرايكم بالألوان ؟؟؟؟ بلاشرات ومححدات

بما اني فاضيه اليوم بحط لكم الاغراض اللي صورتها لعيوووونكم بس
تستاهلون واللللله ............................ احبكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
وهنا بعد بلاشرات متنوعه العلبه البيضا اللي فوق فيها 3 الوان وردي وبني فاتح وغامق والعلبتين اللي تحت وايد استخدمهم بلاشر وردي ومشمشي يطلع عجيب في النهار وطبيعي وعلبة الشدو من لايف ستايل ما اعجبتني ابد الصراحه .... وعلبة بلاشرات من اكسبو سنتر بس البنفسجي مو حلو

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
وهنا صورة فيها كريمات اساس منتوعه منها كانيبو ولانكوم والبودره المضغوطه بس اللون للاسف طلع غامق علي ومسيطر عالدهون من كانيبو لما قبل المكياج وسكين لايت من ريفلون حلو ومنظف من كلينك ومثبت الشدو من كانيبو ويستخدم كشدو كريمي انا جربته بصراحه ينفع للشدوهات اللي لونها ما يطلع الا بالحسره يخلي اللون يطلع ويكون فرش مو باهت ويثبت الشدو ومناديل ورقيه من بودي شوب لازالة الدهون عن الوجه والانف وكريم من لانكوم واللي بالاخر هذا غسول للوجه لحبوب شريت من كميه من المانيا خخخخ خفت يخلص اللي عندي واتوهق

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
وهذي مجموعة مون فلاور ريحتها هاديه من بودي شوب الشور جل والكريم المرطب والعطر البخاخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
وهذا كريم عطر جادور وجنبه مراية ديور هدية

وهذي لعيووووونكم بعد مجموعة عطورات الف ليله وليله من اجمل وعطر ألور من شانيل للشعر ريحته عذاب وايد احبها وتم بالشعر يومين وعطر شانس من شانيل لا يعلى عليه وعطر شوبارد الجديد ريحته خياااااال والعطر الطويل ريحته ياسمين بس ناعمه ومو متذكره اسمه وعطر الشمس مو متذكره اسمه بعد وعطر جبته من المانيا ريحته ريحة يهال على بودرة بيبي جونسون وفيه لمعه من نعومي كامبل وعطر جوتشي الاحمر ريحته تخدر
والصغار من ايف سان لوران ولانكوم

وهذا عطر نعومي كامبل من قريب واسمحوالي اذا الصور مو واضحه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
يالله عاد ابي اشوف تفاعلكم ورايكم وتشجيعكم علشان اكمل للحين عندي الكثير
ابريزه
ابريزه
ماشاء اللــــــــــــــــــــــــــــــه صراحه تجنن الصور تخلصينهم بالعافيه
لــهــفــة الــخــاطــر
مشوره حبيبتي عالرد المتواضع وانشالله يخلصون كللللللللللهم واشتري غيرهم بعد لوووول