♥ جــــوولان ♥
السلام عليكم

الله يجزاك خير اختي بوبا و يسهل لك حملك وولادتك يارب

ملهمه الشعراء ترقيمك (5)

دمعة فرح ترقيمك (6)

لمعة ماسه ترقيمك (7)

عبق الرياض ترقيمك (8)

أمل زوجي - ترقيمك (9)

تم تعديل الرد .... للتعديل الترقيم ..

واعتذر عن الخطأ
بوبا القطه
بوبا القطه
السلام عليكم الله يجزاك خير اختي بوبا و يسهل لك حملك وولادتك يارب ملهمه الشعراء ترقيمك (5) دمعة فرح ترقيمك (6) لمعة ماسه ترقيمك (7) عبق الرياض ترقيمك (8) أمل زوجي - ترقيمك (9) تم تعديل الرد .... للتعديل الترقيم .. واعتذر عن الخطأ
السلام عليكم الله يجزاك خير اختي بوبا و يسهل لك حملك وولادتك يارب ملهمه الشعراء ترقيمك...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اللهم امين حبيبتى ولكى بالمثل يارب وكل خواتنا المسلمات

وبالنسبه للاخت شوارفسكية انا طلبت منها اختى توضحلى رؤيتها هى من ضمن المجموعه اللى فسرتها فيعنى اصلا ماترقم :) والله يسعدك ويوفقك يارب على تعاونك معى
♥ جــــوولان ♥
الحلم (10)

..... معلوماتي الشخصية ....

الحاله الدينيه والصلاه

الحاله الدينية قوية والحمد لله ... الصلاة أجاهد نفسي للحفاظ عليها والله المستعان

واذا على رقيه او استخاره فى شىء

لست على رقية أو إستخارة

كم عدد الاطفال وانواعهم

بنتين الله يحفظهم

لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟

أنا حامل حاليا بنص الشهر الثالث ... زوجي كان منتظرة بكل شوووق و أنا عادي ماهمني الحمل ولاجاء على بالي أبداً

لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ...........

معي أمي وأبوي ... وعلاقتي فيهم ممتازة و الحمد لله

...... الحــــــــــلم ....

حلمت في بداية حملي وقبل لا أعرف إني حامل ... جبت بنتين توؤم جميلااااااات جداً و اشكالهم تدل على انهم غير عربيات وكأن أعمارهم سنه وأشوف نفسي بسيارة أبوي ماخذيني من المستشفى بعدما ولدت ورايحين بيت أهلي

أنا ماسكه وحده من البنات وهي جالسه بحضني وأنا ورى مقعد أبوي و أمي ماسكه البنت الثانيه وجالسه بحضنها وأشوف البنتين و اتأمل جمالهم وهم يلعبون و يضحكون ...

وأسال امي وش سميتموهم ؟؟ تقولي " اماني " وأسم ثاني نسيته الصراحه بس ما أعترضت عليه

وانا أشوف نفسي زعلت مو عاجبني الأسم ... أقول لأمي مو حلو الأسم أحملي إنتي و جيبي بنت وسميها اماني

وكان على وصولنا البيت .... أمي طنشتني ونزلت من السيارة وهي تضحك و انا أمشي وراها ... وعلى دخلتنا البيت انقطع الحلم

في الحقيقة اماني أسم صديقة اختي ... تعرفت عليها بالواتس آب ولا حبيتها الصراحه ... مع إن خواتي يمدحونها

بس ماعجبني أسلوبها حسيتها دفشه كذا

♥ جــــوولان ♥
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اللهم امين حبيبتى ولكى بالمثل يارب وكل خواتنا المسلمات وبالنسبه للاخت شوارفسكية انا طلبت منها اختى توضحلى رؤيتها هى من ضمن المجموعه اللى فسرتها فيعنى اصلا ماترقم :) والله يسعدك ويوفقك يارب على تعاونك معى
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اللهم امين حبيبتى ولكى بالمثل يارب وكل خواتنا المسلمات ...

اعتذر حبيبتي هاذي قلة إنتباه مني :o

وإذا حبيتي أساعدك في الموضوع وأرتبه لك "مثل ما اقترحو الاخوات" انا حاضرة :35: .... بس أمري وتدللي :32:
miss-shosho
miss-shosho
اعتذر حبيبتي هاذي قلة إنتباه مني :o وإذا حبيتي أساعدك في الموضوع وأرتبه لك "مثل ما اقترحو الاخوات" انا حاضرة :35: .... بس أمري وتدللي :32:
اعتذر حبيبتي هاذي قلة إنتباه مني :o وإذا حبيتي أساعدك في الموضوع وأرتبه لك "مثل ما اقترحو...
اختي بوبا القطة
انا بحط حلمي الثاني
اذا فسرتيه هذا كرم منك
واذا مافسرتيه
بقدر وماراح ازعل

رقم الحلم 11

متزوجه وعندي ولد
لست على رقيه
وقت الحلم الصباح

حلمت ان زوجي جا من الدوام وجيت بحط له الغداء
وقال لي ترا انا مو جوعان لاتحطين الغداء

قلت له طيب