بنات انا اعاني كآبة مابعدالولادة؟

الحمل والإنجاب

:44:مرحبا بنات انا من اسبوع عشرة ايام ولدت ونفسيتي دمااااااااار احس بضيقر بصدري موطبيعي وكلشي يقهرني واي سبب يوترني بس المشكلة ان في اسباب كثيرة تسبب الضيق بحياتي منها زوجي ماسكته بيخوني مع وحدة حسبي الله بيهم والان كان جايبلي شغالة اول ماولدت اليوم مشاها نتيجة مشكلة بيني وبينه والسبب ان من ضمن المشكلة كسر جواله البلاك بيري وهوسعره بحدود 800ريال واناعندي بنت عمرهاسنة وبنت ثانية بالمدرسة ولسى نفاسي ماخلص والله مااعرف كيف اقدر اقوم بالبيت ومقهورة برايكم اللي انا فيه كابة مابعد الولادة ولا مشاكل وسببتلي الضيق المشكلة اني بداخلي في حزن شديد واحس اني محتاجة لزوجي بشدة اريد انام جنبه احس بحنانه بس مو فاهمني بجد يابنات مخنوقة والضيق اللي بصدري قتلني معرف انا اضخم الامور ولا هي ضخمة ربي يسعدكم ساعدوني
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندوش300
ندوش300
الله يهونها عليك اختي استغفري وادعي ربك يهونها والله مادري ايش اقولك الله يكون بعونك
lollipop20
lollipop20
حبيبتي طبيعي هذا اللي تحسين فيه استغفري الله اقل شي 1000 مره في اليوم وادعي الله انو ربي يسخرلك زوجك يارررب

واذ تصالحتوا حاولي معاه يرجع الشغالة عشان تقدرين تهتمين في صحتك وتستردين عافيتك

الله يفرج همك يارب
آلم وعشنآهـ
آلم وعشنآهـ
الله يفرررررررررج همك يارب
والله يسخر لك زوجك الله يهديه
اجلسي وتفاهي معاه واجلسي جلست صفاوه ومعاتبه بحنان
قرربيه منك
شوفي ايش اللي مو عاجبه في البيت او فيك وغيريه وارتاحي وريحي نفسيتك بس كذا مايصير وعيالكم كبار
والله يعينك ي قلبي والله قلبي معاكي كلمي مامتك تجي عندك هاليومين الين يرجعها ان شاء الله
حبيبة امها65
حبيبة امها65
الله يفك كربتك اميييييييييييييين
بيسان يزن
بيسان يزن
الله يكون معاك والله هم كدا الرجال مافيهم خير