انمار444
انمار444
تصدقين بغيت اقول وش فيها البنت تتكلم لبناني ههههه بس مالومك شكل اللغه تخربطت بعد الفار
يااختي القصص بتجيك ياكثرها اذا جاء الصيف مع الصراصير الله لايحيها ...
ساندريلاMMM
ساندريلاMMM
ضحكتيني الله يسعدك
ركايز
ركايز
الله يسعدك والله ياقلبي النت جنني يالغلا بس مصره ارد ادخل واطلع علشانك
انا لي موقف بس من نوع اااااااااااخر يالغلا مع ثعبان كنا بمخيمنا بالبر وكان فيه رواق حاطينه
علشان ماننكشف وكنت جالسه مع مجموعه حريم وكان فيه شي ينغزني من فتره لفتره بس ماتكلمت
استحيت <<<< بغت تموت والحياء مقطعها الاخت ماعلينا بس ماشاء الله بعض الحريم فيهم فطنه فضيعه جت
وحده وقالت ياحريم فيه افعى عاديه عليكن شافت اثرها والله لايوريك طرنا كأن ضاربتنا عجاجه صارت الحريم تصقع بعضها وكلن
تدور بزرها والرجال وصلوا عندنا وانا الله لايوريك حامل بالتاسع وبعد جهد جهيد ربي لك الحمد والشكر واكتشفنا الي يضرب فيني وانا
جالسه ذيل الافعى الحمدلله ماهو راسها ولا كان ماكتبت مذكراتي اليوم والله عندي من المواقف الكثير الكثير وكل واحد اقوى من الثاني طولت عليك السموحه
Manl00888
Manl00888
هههههههه
لو أنا مكانك كان غيرت الغرفه
الحلم القديم
الحلم القديم
قسم انك شجاعة بأجي اخذك عندك دورة كيف قدرتي تنامين والفار في الغرقة فارقبل كم سنة لقيت في غرفتي فار وراء السرير والله جلست في الدرج لين جاء زوجي من دوامة ظهر واخرجه
وقبل فترة وبالتحديد يوم العيد لقيت فار وكان عندي ضيوف والله العظيم اني جالسة على الكنب ومرفعة ارجولي فوق ولا قهوة ولا شي ولا كأن عندي حد فار يا أمي مو لعب حتى قامت واحدة من المعازيم والشغالة وطلعوه من وراء الدولاب وقتلوه عندي حالة رعب من الفيران الله لا يوفقها رعب يمعنى الكلمة فأنتي نمتي وفي الغرفة فار اعتبرك عنتر بن شداد بالنسبة للجبناء اللي زي لا والحين يقولون لي اولادي عندنا حول بيتنا فيران حجم عايلي فكل يوم وانا ارسل ولدي يوزع السم في جحورها وانا ماغير اغير في انواع الطعم مرة في خبز ومرة في خيار ومرة في جبن اهم شى اشكل عشان ما يعرف وعلى الله ياليت يجيب نتيجة