om_saleh

om_saleh @om_saleh

عضوة فعالة

رحلة الى السوبرماركت

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وشلونكم يابنات وش آخر اخباركم الفنية :S_45: خلونا نسولف عن رحلتنا الى السوبرماركت انا بقولكم عن نفسي انا اسوي قائمة بالمشتريات بالتفصيل بس اذا شافها ابوالشباب ينهبل :icon810: :boom: فقررت اني اختصرها مثلا بدل ما اكتب اسماء الخضار كلها اكتب خضار وبس وهو عاد يتوهق ويجيب لي كل شي وقيسوا على كذا الفاكهة وباقي الاغراض :D
واذا انا رحت معه يااااسلالالالالالالالالالالام انسى نفسي اشتري القائمة :unsure: واللي برا القائمة واذا جا وقت الحساب :eek: المبلغ خيالي واحيانا احس اني ماخذت شي يسوى انتو مثلي مع اني والله ما حب الاسراف بس احس غصب وش رايكم كل وحدة تحكي لنا عن رحلتها وفيه سؤال يسدح نفسه كيف تكون الوحدة اقتصادية او بمعنى آخر تاخذ اللي تبي وبسعر معقول ؟
يالله يابنات انتظر تفاعلكم :2thmup:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسوله المنصور
شوفى يا الحلوه أنا بما انى أحب زوجى ما أقدر افقده بسبة الصدمه عند الدفع

ومهما أحاول أشرح له أهميه كل غرض بالسله هم بظل فى نظره مسرفه

عشان جذيه ريحت نفسى وقلت له يعطينى المصرف وأنا بكل حريه أفسفس

المصرف واخر الشهر ادفع النقص الهائل من معاشى المتواضع وقول فى قلبى

(أكليها الحين عشان تعرفين أشلون تقتصدين الشهر القادم وتنعاد الكره ويستمر الاسراف)
جبل قهوان
جبل قهوان
ندووووو قسم ساعدونى راح يفيدك .. واعتقد قسم الاعمال ..
NeeNee
NeeNee
أنا مرات أشتري بالقائمة ومرات أخرى أشتري اللي بره القائمة أيضا والأشياء اللي عليها عروض خصوصا

وأكثر الأحيان أروح بدون داعي وأشتري أشياء كلها مالها داعلي (تسلاية)
دفى شمس
دفى شمس
الصراحه ...مااصدق متى تخلص الاغراض علشان اقضي....!!!!
احب السوبرماركت........ومشترواتي تختلف..يعني في اغراض احبها من السوبر ماركت..واغراض احب اطلبها من البقاله خدمة التوصيل...
واتمنى اني امسك مصروف السوبر ماركت بس احس اني بتوهق....
وان شاء الله هالشهر بحاول اقتصد واصير مره سنعه....واستلم المصروف...
ياريت وحده تعطينا خطتها في المقاضي!!؟؟
فوشيامول
فوشيامول
ههييييييييييييييييهي السبر ماركت لية حكايات عندي
بنسبة ليا
احب اوزع مشتروات لاولادي اشوف ايش الي يبغوة ومركزين علية هذا السبوع ما احب احرمهم من شي اجيبة ليهم
كورن فلكس *كندر سربرايز * كرتون منقا *كيس كبير تشيبس* عصير سيزر بتفاح ...........
اكتب قايمة للمنظفات واكتب كلولركس منضف سرميك مناشف سفر اكياس زبالة ..................
وقايمة للخضروات تفاح خس فصوليا ....................
قايمة الموالح مكرونة رز ملح دقيق ..........
قايمة الحلويات كريم كرمل سكر جلي سمن فارم روح الموز بكنج بودر الي احتاجة في صنع الحلى عشان ماطلب بعدين اي شي
عاد البهارات ما شتريها كل شهر كل شهرين
اكون واضحة معه من البداية عشان يحسب حسابة بلقريشااااااااااااااااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخ ياحليلهم واللة
مرة روحنا السوبر ماركت وكنت متخاصمة انا وزوجي وعاد لمن دخلت السوبر ماركت انا اخذت عربية وهو اخذ عربيية وكل واحد منا حط حرررررررررته في المقاضي التقابلنا عند المحاسب وعربيتة مليانا وعربيتي ملينا وفي اشيا متكررة عندي وعندة وحاسب وطلع الحساب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ 1300
ولا قلي ولا شي ما كنة دفع ولا شي ههههههههههههههه
وقلتلة بعدين يبالي يوم نروح نقضي اتخاصم معك قام يضحك علياااااااااااا
اقول والله اني ثقلة عليكم بس طفشانة