لوعة فراق
لوعة فراق
مشكوووووووووورة حبيبتي على الموضوع
انا بقولك اللي يحضرني الحين

اذا نكب شي على الموكيت الفاتح ...صبي عليه سفن آب....وبتلاحظين كيف يوخره
اذا كنتي طابخة سمك او كانت ريحة المطبخ زفر... حطي ليمون في مويه حارة وخليها تغلي على الغاز وبتلاحظين كيف الليمون يمتص الريحة وتختفي

انا عن نفسي دااااااااائما تنانيري اكويها وهي مقلوبة ...يعني الجزء اللي من داخل اطلعه على برا واكويه ..وبكذا ما يبهت لونها ابد وتكون توها جديدة
المرايا والقزاز اغسليها بالسايل الخاص فيها وامسحي ها بجريدة ... تكون انظف بكثيييييييييييييير من اي قطعة قانية

اذا تذكرت شي ثاني راح ارحع ان شاء الله
(قمر الزمان)
(قمر الزمان)
أشكر أخواتي الكريمات على المشاركه
الاخت روعه :أهلا بك وفعلا خبراتك روعه مثل أسمك وطريقتك في تنظيف الفرن أول مره أسمع بها وإنشاء الله أجربها.
الاخت لوعه فراق:أهلا بك وطريقتك في كي التنانير أعجبتني حتى لايكون هناك لمعه غير مستحبه في التنوره وجزاكم الله خير على هالنصائح.
(قمر الزمان)
(قمر الزمان)
لمسح الطاولات والابواب أستخدم تي شرتات أبنائي القديمه بدل من رميها .
قبل إستخدام برميل الزباله أضع قبل الكيس بعض الديتول لمنع الرائحه .
عند إحتراق الطعام بالقدر يصعب أحيانا تنظيف القدر والتخلص من الاكل المحروق لذلك أضع بعض الماء في القدر وأطبخه قليلا على النار ثم أدعكه بليفه الاواني الخشنه مع الصابون وعندها ينظف القدر بسهوله.
مشغووووله
مشغووووله
مشكورين ع المعلومات..
بالنسبه لي اجيب الثوم واهرس منه كميه كبيييييره واحطه في علبه مسكره كويس وفي الثلاجه عشان ما اخيس نفسي كل مره اطبخ اقشر واهرس لا يكون جاهز عندي على طول 00
السيفون احط فيه مطهر عشان الحمام تكون ريحته حلوه00
للبقع على ملابس الاطفال فيري وحده بوحده.
وش بعد؟؟؟؟
اذا كان عندي عود(بخور ) ريحته نص ونص احطه في علبه واحط عليه بعض النقاط من دهن العود بس يكون زين واحكم اغلاقه لفتره.. تكون ريحته احسن ويمكن ما تفرقينه عن النوع الجيد..
حبيت اشارك معكم ومشكوررين
ندى المحبه
ندى المحبه
معلومات تهبببببببببل..

اذا تبغين ذهبك يلمع اغسليه بماء دافئ مع تايد وادعكيه بفرشة اسنان قديمه..

واذا مستعجله رشيه بشوية ملمع زجاج وبعدين امسحيه بتي شرت عيالك