tagee
tagee
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
بس انا صبغت شعري من شهر ينفع استخدم الحنة ؟؟؟
فصل الربيع
فصل الربيع
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
مرحبا ممكن الرقم وانا ارسلتلك مرتين من حرصي ماصدقت بخبر زي كذا وياريت يااختي تتاكدي اذا فيها عفص وحديدية تراها دمار للشعر
بسمة منوره
بسمة منوره
مشكوووووووره حبيبتي ,,, بس ودي تقولين لي كيف احصل عليها لاني في امس الحاجه لها
ومشكووووووووووره مره ثانيه.... :27:
وروووووووووود
هااااااااه خلصتوا يابنات مافي احد يبي رقم الي تبيع الحنا شكل باقي البنات انواااااااااااااااااع الصبغات ارحموا شعوركم شوي ههههههههههههههههههههههههههههه بالتوفيييييييييييييق يا اروع بنوتات
هااااااااه خلصتوا يابنات مافي احد يبي رقم الي تبيع الحنا شكل باقي البنات انواااااااااااااااااع...
أشكرك أخيتي الغالية و ياليت ترسلي لي أنا بعد رقمها الله يخليك !!

و أقول لبقية البنات لا تنسون إذا جربتوها ردوا علينا خبر و قولوا وش صار معكم !!!!!!!!!!!!!!!!!
سموالروح
سموالروح
قوت القلوب ممكن الرقم
وهي في اي مدينة تسكن ؟