مين فيها ضعف مبايض وحملت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات
انا الحمد لله ماشاء الله انا وزوجي سليمين
لكن اغلب الدكاترة اجمعوا ان فيني ضعف مبايض
لكن ماشاء الله اخذ تنشيط وتوصل للحجم المناسب وما يصير حمل

هل هل مره كذا يعني ولا في سبب ثاني ؟؟

بنات ايش هي علامات ضعف المبايض؟

ومين حملت وكان فيها ضعف مبايض؟

وايش استتخدمت اذا حملت؟؟
45
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيله الشمــــري
دورتك تصير يوم او يومين ومايجي  دم معتس كثير هذا ضعف المبايض 

والعلاج عليتس بالاستغفار خاتم الحاسبه واستغفري اكثر من الف باليوم وكولي ربه مع حبه سوداءوالربه اللي هي دبس التمر واشربي وراها ميرميه انقعيها بالليل والصبح اشربيها والله يشفيتس ان ششاء الله ويرزقكك باللي تمنينن وبالطفل اللي تضمينه على ضدرك ان شاء الله 
الاميره99
الاميره99
ربي اذ اراد شي يصير سبحانه
ادعي ربك وتصدقي بنيه الحمل واستغفري
انتي سليمه ماشاء الله

اعرف وحده راح زوجها عند دكتور مشهور وقاله عندك مشاكل
ومستحيل يصير حمل
وحرمته سبحان الله اصلا حامل بس ما عرفت الا بعد تاخر الدوره

كل شي بيد الله بس توكلي عليه
نفسي أصير أم
نفسي أصير أم
دورتك تصير يوم او يومين ومايجي  دم معتس كثير هذا ضعف المبايض  والعلاج عليتس بالاستغفار خاتم الحاسبه واستغفري اكثر من الف باليوم وكولي ربه مع حبه سوداءوالربه اللي هي دبس التمر واشربي وراها ميرميه انقعيها بالليل والصبح اشربيها والله يشفيتس ان ششاء الله ويرزقكك باللي تمنينن وبالطفل اللي تضمينه على ضدرك ان شاء الله 
دورتك تصير يوم او يومين ومايجي  دم معتس كثير هذا ضعف المبايض  والعلاج عليتس بالاستغفار خاتم...
الله يعافيك يارب

اللهم امييييييييييين يارب
ياسمينة بيروت
نصييييحه عليك بالعسل الطبيعي ملعقه الصبح وملعقه قبل النوم احسن من مليون منشط جربيه وبتدعيلي
هيله الشمــــري
ايه اعتقد بس شوفي لما يصير لك 15يوم من ااول يوم من دورتك اللين 15يوم روحي وسوي سونار وخليها تشوفك دكتورتك ولما يصير لك 21يوم سوي تحليل لهرمون التبويض مشان تتاكدين انه معاكي ضعف ولا لا واستخدمي خلطة عين الجمل اللي مع اا دا ضضار ضعف معاكي والله اختي جربتها والحين هي حامل ماشاءالله الله يتمم عليه شوفي كانت تنقع الميرميه ملعقه بكوب وبالليل تخليها وتغطيها ولما تقوم تاخذين ملعقه كبيره م عين الجمل وتجريشينها بلهاون خفيف وتحطينها بكوب وتحطين عليها ملعقه عسل وحليب تدفينه شوين بدون شي وتصبينه عى العسل وعين االجمل وتشربينه وتاكلين عين اجمل متخلين شي بلكوب وتاخذين حبه شوداء وتجرشينه يعني نص طحنه وتاخذين شوين وتحطين دبس تمر اللي هي الربه وتخلطينها ابئيدك وتلحسينه وشربين الميرميه عقبه بدون تدفئه وخلاص افطري وذا جاء العصر خوذي ملعقتين ملعقتين من عين الجمل وحطي عسل اي عسل مثل عسل  الشفاء وكوليها والليل اشربي نفس الحليب اللي الصبح نفس اللي حطيتي فيه وان شاءالله يضيرلك حمل اللين يضيرلك اسبوع اكشفي بالسوناروشوفي اللتبويض وبشريني