هموسسسه

هموسسسه @hmosssh

عضوة جديدة

ادخلو بليز بلللليز بلييييز بليز ضروري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم .. شخباركم ؟؟

بدخل في الموضوع على طوول
انا ياطويلات العمر جاتني الدوره مرتيين وبينهن 9 ايام :humm:
ودورتي منتظمه وغير متزوجه ومادري وش ذا الي جاني :frown:
وخايفه ولا اقدر اروح ل مستشفى :icon33:

ساعدوني وشذا الي فيني :06:

وجزاكم الله خيييييير ومع السلامه :icon35:
12
924

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي زيزو
حبي زيزو
لاتقلقي ان شاء الله مافيه شي يمكن شربتي غازات وحاجات بارده وقت دورتك الاولى وتوقفت ورجعت نزلت مره تانيه..اذا تكرر معك نفس الشي روحي عند دكتوره تطمنك
هموسسسه
هموسسسه
لاتقلقي ان شاء الله مافيه شي يمكن شربتي غازات وحاجات بارده وقت دورتك الاولى وتوقفت ورجعت نزلت مره تانيه..اذا تكرر معك نفس الشي روحي عند دكتوره تطمنك
لاتقلقي ان شاء الله مافيه شي يمكن شربتي غازات وحاجات بارده وقت دورتك الاولى وتوقفت ورجعت نزلت مره...
بس دورتي الاولى كامله يعني نفس عدد الايام الي متعوده عليها واكلي وشربي ماتغير بس مدري وش صار يمكن تكون هرمونات ؟
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
أنا كد صار معي كذا زمان قبل ما اتزوج لدرجة إني أفطرت نصف رمضان وما ادري من ايش ؛بس الي اعرفه أني الحين معي عيال والحمد لله ؛ويمكن تكون الثانية مهيب دورة يعني بس استحاضة ؛ والله يسهل أمرك
هموسسسه
هموسسسه
أنا كد صار معي كذا زمان قبل ما اتزوج لدرجة إني أفطرت نصف رمضان وما ادري من ايش ؛بس الي اعرفه أني الحين معي عيال والحمد لله ؛ويمكن تكون الثانية مهيب دورة يعني بس استحاضة ؛ والله يسهل أمرك
أنا كد صار معي كذا زمان قبل ما اتزوج لدرجة إني أفطرت نصف رمضان وما ادري من ايش ؛بس الي اعرفه أني...
ردك ريحني مشكوره حبيبتي .. الي اعرفه ان الاستحاضه يومين او زي كذا بس انا الحين دوره عاديه .. امين يارب وياك وكل مسلم
حموزيه
حموزيه
مين قال لك انه الاستحاضه يومين
لا كثير اعرفهم يقعدوا شهور وسنين
روحي للدكتوره وشوفي
يمكن الشهر الجاي يرجع كل شيء طبيعي
الله يبعد عنك كل شر