رجيم الساندوتش من اللي نجح معاها ؟؟

علاج السمنة والنحافة

مراحب

اخواتي انا ماقدرت اسوي رجيم واذا سويت اسبوع ومن بعده يندبل اكلي
السبب ان عندي ظروف نفسيه واحط حرتي بالاكل على الرغم اني مااحس باي طعم بس مخي متبرمج على شي قديم انو انا اللحين وانا اكل مبسوطه المهم

في رجيم اسمه الساندوتش احسه يمكن يضبط معي
اللي هو كل 3 وجبات ساندوتش واحد مع سلطه او فاكه او مشروب
فصيلتي o
عارفه بتقولون ماينفع

بس ابغى تجارب الاخوات مو لازم انزل بسرعه يكفيني 3 كيلو كل شهر
بس محتاجه انحف عشان صحتي

انتظركم ودعواتكم لي بالشفاء
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

beautiful girls
beautiful girls
قبل يومين قريت تجربه لوحده سوت رجيم النقاط الي هو تاكلين نفس اكلك المعتاد واي نوع بس تحسبين عدد النقاط ونحفت 13 كيلو ماشاءالله بشهر او سوي النظام الي تفطرين وتتغدين وتوقفين اكل على الساعه خمس وكثري شرب الماء
هالنظامين تنفع لك اذا مايهمك كميه النزول وبالراحه بتنزلين فيهم اكثر من 3 كيلو بالشهر
والله ينحفنا واياك عاجل غير اجل من غير شر ولا تعب
أفراح السنين
أفراح السنين
قبل يومين قريت تجربه لوحده سوت رجيم النقاط الي هو تاكلين نفس اكلك المعتاد واي نوع بس تحسبين عدد النقاط ونحفت 13 كيلو ماشاءالله بشهر او سوي النظام الي تفطرين وتتغدين وتوقفين اكل على الساعه خمس وكثري شرب الماء هالنظامين تنفع لك اذا مايهمك كميه النزول وبالراحه بتنزلين فيهم اكثر من 3 كيلو بالشهر والله ينحفنا واياك عاجل غير اجل من غير شر ولا تعب
قبل يومين قريت تجربه لوحده سوت رجيم النقاط الي هو تاكلين نفس اكلك المعتاد واي نوع بس تحسبين عدد...
كلامك ميه ميه
المتأملة للأبد
كلامك ميه ميه
كلامك ميه ميه
الله يعطيكم العافيه وماتريدون

انا ابي اركز على الخبز مابي اخبص ,,, ولا نفعلي رجيم اللي اوقف اكل بعد سته ,, لن حياتي تبدا بعد سته
المتأملة للأبد
الله يعطيكم العافيه وماتريدون انا ابي اركز على الخبز مابي اخبص ,,, ولا نفعلي رجيم اللي اوقف اكل بعد سته ,, لن حياتي تبدا بعد سته
الله يعطيكم العافيه وماتريدون انا ابي اركز على الخبز مابي اخبص ,,, ولا نفعلي رجيم اللي اوقف...
ارفعوووني ارجوكم
فرحه أمل
فرحه أمل
انا الان اسوي نظام الساندويش ولكن لا اتعدى 1000- ال 1200 سعره
عملت هذه الطريقه
2 توست يساوي 130 سعره
واكل في الثلاث وجبات 2 توست بكل مره
يعني المجموع 390 سعره حصتي من النشويات
باقي السعرات الي هي من 600 سعره الي 800 سعره تكون في الحشوات حقت الشاندويس والفواكه الي بين الوجبات
مثال فطور : بيضه مع 2 توست وكوب شاي بدون سكر تساوي 209
وهكذا بقيه الوجبات
مع مشي وشرب الماء
انا ماشيه على هذا الطريقه رووعه مافي حرمان لاني كل وجبه اكلها مشبعه
وان شاء الله اقوللكم على النتيجه