ام لين وديم
ام لين وديم
بلال ابن رباح رضي اللله عنه كان من العبيد السمر !!! للاسف فينا عنصريه بعدين اللي تقول قبيلتك ترفض حلوه الى الان موجوده هالعادات السقيمه !! اذا انا راضيه و اهلي رضو ليه قبيلتي تعترض وينهم عنك ما خطبوك قبيتلك لعيالهم !!! و لا بس هياط !!! اختي لك حق تتشرطين و اول شي الرجال اذا بغيته لك حق تقولي ابغاه و اذا اهلك رفضوه اكيد لك خيره باذن الله لكن مره ثانيه لما يجيك خاطب و ارتحي له و استخرتي وافقي يمكن هذا العبد يكون احسن من الف رجال ابيض >> على اساس انه اللي عندنا مهند و توم كرووز يا بنات خلوكم حقانين لا فرق بين عربي و لا اعجمي الا بالتقوي متى ما مشينا على شرع الله هذه التوافه ما تكون مهمه الله يرزقك الزوج الصالح الاعزب ��
بلال ابن رباح رضي اللله عنه كان من العبيد السمر !!! للاسف فينا عنصريه بعدين اللي تقول قبيلتك...
من جد كلامك
سنفوره اماراتيه
سنفوره اماراتيه
شنو تكافؤ نسب اول مره اسمعه !! نحنا في الامارات عادي الوحده تتزوج اي واحد مافي قانون يمنع اهم شي مسلم وعنده جنسيه بس اتوقع الزواج من شخص عنده جنسيه عربيه غير خليجيه شوي صعب 

اغلب القبايل عندنا مايرضون الا بقبيلي مثلا انا تميميه قبيلتي مستحيل ترضى اتزوج واحد مو قبيلي بس مافي قانون يمنع هالشي وماقد سمعت ان هالشي محرم!!!
!!** اميرة **!!
!!** اميرة **!!
الله يرزقك
لوليناا
لوليناا
عبيد !!!م اخبر عندنا في السعوديه سوق عبيد
المهم
حتى ذوي البشره السوداء ترا اغلبهم قبيليين
المهم الخلق والدين والقدره الماديه اذا توفرت هي اساس الحياه الزوجيه
بالنسبه لشكل ولون البشره بعد الشوفه اذا حسيتي انو عادي اقبلي اذا لا
ارفضي
بس مبدا الرفض بسبب اللون او النسب للاسف م اايدك فيه