هل ممكن يكون من ذنوب زوجي الاباحية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
يااخوات انا زوجي كان قمة فالالتزااام ماشاء الله .
وانا قبل فترة توفى علي ولدين صغار وتعبنا نفسيا ولسا متاثرين كثير ..
والحاصل اني قبل فترة عدة اشهر تقريبا .. كشفت زوجي يتابع افلام اباحية وشكله ادمن عليها ..
وسويت عدة طرق .. فالبداية كثثثثثرت عليه المدح وسبيت غيره ورفعت من نظرتي له كثييييييير
بعدها احسسه اني شاكه بموضوع ما ويبدا يحلف ويبرر لحد مااستانس واعيد الثقة امامه واحمد الله ع نعمه ..
بعدهااا رفعته فوووق مرة في نظري وفي هالاثناء كشفت حاجه ثانية انه يدخل جواله معه الحمام قبل يجيني .. يعني لازم يستثير من منظر قبيح قبل يجيني وحسيت انه صار بجيني لارضائي واعادة ثقتي العمياء فيه ..
الححححححححححححححين
جاني فكره وابغى مساعدتكم ..
انا زعلت يوم شفت جواله وحالته ولاعلد جيته للفراش وزززعلت ع الصااامت مرررة وقلت اني تعبانه مالي نفس اجيك للفراش .. هو شك ونام .
الحين انا ابغى اقوله اني الان عرفت وش سبب وفاة عيالي ... وابغا ابين له ان هذا من ذنوبك الي اذنبت علينا بها ..
بس يخووني التعبير والكلام ابغاكم تساعدوني وش اقوله وكيف اوصل له المعلومة هذي تكفووووون اسعفوني لعله يفيق بسببكم الله يوفقكم
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي H
حبي H
انا عارفه يالغاليه .. هذا ابتلاء من الله عزو جل ولايمكن اقول انه بسبب كذا او كذا ..انا اقصد ان انبه زوجي الى ان النظر للحرام مصييييبة عظيمة وابغى اذكره واوعيه ان الله بيعاقبنا بابناءنا وبانفسنا وبيعاقبنا بالدنيا قبل الاخره لكن ابغى اسلوب فالكلام او توصيل المعلومة .. لعل هذا الشيء يحيي قلبه ويوعيه ويصحيه ..
ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
الله يعينك. ويسخره لك
وش سبب وفاتهم 😢
ام تررف
ام تررف
الله يسخره لك ويهديه
أم غــــادة
أم غــــادة
الله يعوضش خير ويهدي زوجش ياقلبــ
عواطف تركي
عواطف تركي
الله يصبركم ويجبر قلوبكم
انتبهي لا تربطين الموت والحياه بالاباحيات اللي يشوفها

صحيح الاباحيات معصيه وذنوب لكن الله سبحانه وتعالى لا يظلم الناس ولا يظلم اطفال بموتهم

ترى زوجك رجال كبير ماهو طفل تخوفينه وتقولين له اطفالك ماتو بسبب الاباحيات

ابحثي عن حلول اكثر عقلانيه لان الرجال يميلون للعقل مو مثل النساء عاطفيات بدرجه كبيره

اما الاباحيات اللي يتفرج عليها زوجك للاسف هذا ابتلاء ويمكن تعود من ايام مراهقته عليها هي اللي تحركه وتثيره

الحل غيري اسلوبك وطريقتك بالفراش وفهمك كفايه وفكري ليش يتفرج على الاباحيات الله يكرمك اكيد لان فيهم جرأه

واجلسي مع زوجك ناقشيه وش اللي تبينه ويعجيك اثناء العلاقه وبنفس الوقت اسأليه وش يعجبه عشان توصلين معاه لاتفاق تعطينه اللي يعجبه بالحلال وهو يبادلك نفس الشي

احسن من الطرق الملتويه وكسر الثقه لان احتمال لما يعرف انك تبحثين من وراه وعرفتي بخرابيطه يكون الوضع عنده عادي ويبعد عنك ومايراعيك ولا يهتم بمشاعرك