الله يسعدكم احتاج مساعدة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير
ي امهات ابغى وحدة عندها خبرة ب امور الحمل و الولادة ضروري.... موعدي باقي عليه اسبوع و كل ما اتصل على دكتورتي يصرفوني رحت لها ما رضيو يدخلوني ع الانتظار يقولون زحمة انا عندي سؤال و ابغى احد يجاوبني عليه و يطمني بس ع الخاص ما اقدر احطه ع العام لانه محرج شوية الله يخليكم اعتبروني بنتكم
ما اقدر اسأل امي استحي منها
6
271

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرتي نور عيني 🌺
معقولة قسم حمل و امومه مافيه حوامل و امهات يقدرون يفيدوني 😭😭😭😭 انا ب اموت من الخوف
shosh99
shosh99
امري حبيبتي 🌺
ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

مرحبا فيك .:)

يا اختي هنا قسم للسؤال والجواب بالحمل والامومه ،، شوفي كل المواضيع قدامك مليانه اسئله واكيد انك قريتي بعضها ،، لكن محد قال انا منحرج ومابي اسالكم على العام .
هنا حمل وولاده وش بقى تنحرجي منه الله يعيننا بس .:D
اللي بيفيدوك هنا بالقسم اكثر عدد بكثير من الخاص وممكن تكون اجابتها لك خطا ويصححو لها البنات مايقصرون .
انتي مو حاطه معرف اسمك الكامل او معلومات شخصيه عنك صح؟ يعني لاعارف ولا معروف الا اذا فيه احد يتتبع مواضيعك .

لو مره منزنقه ماتبين هالموضوع في معرفك سوي معرف جديد واطرحي سؤالك والحمدلله الامور سهالات .:)
الله يفرج همك ويعينك .
صغيرتي نور عيني 🌺
خلاص حبايبي يعطيكم العافية الوضع تفاقم و رحت المستشفى طلع عندي طلق و قالو لي احتمال ولادة مبكرة دعواتكم لي
صغيرتي نور عيني 🌺
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . مرحبا فيك .:) يا اختي هنا قسم للسؤال والجواب بالحمل والامومه ،، شوفي كل المواضيع قدامك مليانه اسئله واكيد انك قريتي بعضها ،، لكن محد قال انا منحرج ومابي اسالكم على العام . هنا حمل وولاده وش بقى تنحرجي منه الله يعيننا بس .:D اللي بيفيدوك هنا بالقسم اكثر عدد بكثير من الخاص وممكن تكون اجابتها لك خطا ويصححو لها البنات مايقصرون . انتي مو حاطه معرف اسمك الكامل او معلومات شخصيه عنك صح؟ يعني لاعارف ولا معروف الا اذا فيه احد يتتبع مواضيعك . لو مره منزنقه ماتبين هالموضوع في معرفك سوي معرف جديد واطرحي سؤالك والحمدلله الامور سهالات .:) الله يفرج همك ويعينك .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . مرحبا فيك .:) يا اختي هنا قسم للسؤال والجواب بالحمل والامومه...
والله ي اختي من كثر ما اشوف بعض الردود اللي يهجمون فيها على صاحبة الموضوع صرت اخاف انا ابغى احد يفيدني مو اتهزأ