ملَك إنسان
ملَك إنسان
مقال رااائع .. رغم إن كل أسبوع نقرأ الآيات ونتدبرها بس الشرح وطريقة السرد هنا ممتعة ومقنعة .. سبحانه له حكمة ف كل شي ..
يعطيك العافية
violet🦋
violet🦋
طبعًا هذا مافيه شك الله سبحانه ليس بظلامٍ للعبيد كيف وهو عز وجل حرم الظلم على نفسه تعالى ولا يرضى الظلم بين عبادهوأقسم بعزته وجلاله لينصرن المظلوم ولو بعد حين! لكني أختلف معك في نقطة ليس كل من ابتلاه الله ظالم لنفسه قد يكون الابتلاء محبة ورفع منزلة الأنبياء جميعهم ابتلاهم الله هل لأنهم ظلموا أنفسهم؟
طبعًا هذا مافيه شك الله سبحانه ليس بظلامٍ للعبيد كيف وهو عز وجل حرم الظلم على نفسه تعالى ولا...
أنا أقصد ظلم النفس بعد الابتلاء
عيشي حياتك واستمتعي فيها مع الدعاء والصبر
يمكن البلاء يطول تحرمين نفسك من متع الدنياء طبعا لا
يمكن تموتين والبلاء ما راح عنك
عيشي ومتعي نفسك في الدنياء
xmoonx12
xmoonx12
مقال رااائع .. رغم إن كل أسبوع نقرأ الآيات ونتدبرها بس الشرح وطريقة السرد هنا ممتعة ومقنعة .. سبحانه له حكمة ف كل شي .. يعطيك العافية
مقال رااائع .. رغم إن كل أسبوع نقرأ الآيات ونتدبرها بس الشرح وطريقة السرد هنا ممتعة ومقنعة .....
فعلا هذا اللي حسيته بالضبط
دائما نقرأ لكن ما نتعمق في التدبر
الله يعافيك 🌹
xmoonx12
xmoonx12
أنا أقصد ظلم النفس بعد الابتلاء عيشي حياتك واستمتعي فيها مع الدعاء والصبر يمكن البلاء يطول تحرمين نفسك من متع الدنياء طبعا لا يمكن تموتين والبلاء ما راح عنك عيشي ومتعي نفسك في الدنياء
أنا أقصد ظلم النفس بعد الابتلاء عيشي حياتك واستمتعي فيها مع الدعاء والصبر يمكن البلاء يطول...
فعلا
كلامك سليم 👌🏼👌🏼👌🏼
الانسان ممكن يوقف حياته على نكبة معينة أو مصيبة معينة أو ابتلاء معين
وهذا اللي حصل لي بالزبط
نكدت نفسي على الفاضي ولا استفدت لكن الحمد لله على كل حال
ثريا وريا
ثريا وريا
بارك الله فيك
نقل موفق