الغنادير
الغنادير
ياهلا ومرحبا بك أختي نكوشه تنور البحرين بوجودج

البنات ماقصروا كفو ووفوا

عندج المطاعم الجديده الي في بارك العالي نينو ، واترليمون ، جوني روكتز كلهم حلوين
والفنادق كلها مليانه مطاعم وبوفيهات روعه عندج الإيراني بفندق الخليج والهندي بالريتز والسي فود في كراون بلازا الثلاثاء والخميس
وبوفيه الشيراتون يجنن والحمدلله كل الفنادق راقيه ومافيها شي وبخصوص الثلاجه تطلبين منهم يفضونها وبكل صدر رحب يطلعون الي في الثلاجه
الحمدلله البحرين لافيها ملل ولاشي تقدرين توسعين صدرك بكل مكان يكفي هواها العليل وناسها الطيبين الي ماتجوفين منهم وجه شين
ba7renya
ba7renya
@noha@ @noha@ :
بصراحة البحرين مملة ما فيها شي زيادة عن السعودية يمكن زوجك اخد فكرة انو فنادقها مش كل هالقد لان بيخاف انو تكون مكتظة بالعزابية انا بس روح البحرين بنام بفندق اليت سويتس بصراحة اوتيل محترم جدا وعائلي وما بتخافي على ولادك انهن يقتحوا التلاجة ويلاقوا شي ما بدك يشوفوه حتى القنوات الفضائية عادية وقريب من الدانة منروح للدانة ومنتعشى بمطعم تشيلز اللي بالدانة ومنتسوق ومنحضر سينما ومنرجع على الاوتيل والصبح بطلع ولادي يسبحوا بالمسبح اللي باخر طابق وممكن اخدهن الملاهي وبحب انزل على اسوااق الحورة والمحرق فيها اشيا عادية بس انها معقولة ومسلية و وسوق باب البحرين وفي المطعم الايطالي بالسيف كتير طيب وفي مطاعم بحرية لذيذة وعندك المطعم المغربي كتير طيب وقعدته حلوة بي انو مليان سعوديين عزابية يمكن زوجك ما رح يرتاح فيه وفي جزيرة حوار ممكن تروحيلها باللانش وتاخدوا فيها شالية كتير بينبسطوا الاطفال بس طبعا حلوة بالصيف اقنعي زوجك بهالاماكن وخبريه بانها عائلية ومش رح يشوف فيها اشيا تزعلو
بصراحة البحرين مملة ما فيها شي زيادة عن السعودية يمكن زوجك اخد فكرة انو فنادقها مش كل هالقد لان...
والله اذا ممله اختي كلش ماله داعي اتيين محد جابرج واصلا الاماكن الي انتي مقترحتها بروحها اتييب الملل
مخاوية جروحها
سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان اللـــــــــــــــــــــه شالتناقض بالكلام توك تقوولين ممله وبعدها ما قلتي مكان ما تسليتي فيه وصج لين قااال المثل إلــــــي ما يعـــــــرف حـــــــق الصقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يشـــويـــــــــــــــــــــه <<<< وحده متسببه تبي تتهاوش :22:
سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان اللـــــــــــــــــــــه شالتناقض بالكلام توك...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon28:

ردج روعه :icon28:
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

انا بصراحه احب البحرين ,, توسع الصدر .. وكلها مطاعم :)
كمااااااااااااشه
هلا خواتي

مشكووورين انا احب البحرين مكان هادئ جدا وحلو

ودي اجلس بكافي شوب حلو شفنا واحد على البحر راح زوجي وشوى وقال خلينا نمشي ما ابي ادخل فيه

حسيت انه مو بس عائلات فيه عزاب بعد واعتقد انه فيه شيشه او كذا

حتى العشاء يخاف يدخل مطعم نشوف اعلانات حفلات وهو ما يبي الحفلات ابدا

يا ريت تفصلون لي الكفيات الي قلتو عنها بس عائلات

وهل فيه سنما احسن من السيف او الدانه لاني ما اعرف غيرها بس عائليه وحلوة