lolocaty
lolocaty
ااولا الله يحفظ لكم عيالكم
ثانياً: اناضيفه جديدهواتمنى انكم تقبلوني في هذا المنتدى الرائع
اما بالنسبة للروتين اليومي مع بنتي فهو ملخبط لأن بنتي مزاجيه ونظامهامره صعب واتمنى اني استفيد من تجاربكم يمكن يتعدل نظامنا

وشكراً
*بسكوووته*
*بسكوووته*
انا عيالي امجننيني بالسهر

ينامون الساعه ثلاث او اربع الفجر وانا ماابيهم يتعودون عالسهر لانهم اصغار

بنتي عمرها خمس سنين وولدي عمره سنتين ونص

مادري شنو الحل اللي تقدر اتفيدني بسسسسرعه لاني اعاني من هالمشكله
وان شاء الله بدعي لها
((سندس))
((سندس))
انا ..نظامي وولدي غيييير ..وبصراحه بعد نظامكم اعتبر حياتنا غلط او بالاصح ..انا اللي غلط..
عمر ولدي سنتين..

انا اسهر بالليل ..وما اصحى الا الساعه 12..الظهر..ولدي ينام بغرفه لحاله مع ذلك يصحى بدري على 9 على 10 ويدور يدور يدور لحاله ..وانا بسابع نومه وهو ياحسرة من الطفش يرجع ينام قبل اصحى بشوي.. بعد ما اصحى انا ارتب بالبيت شوي ولما يسمع صوت على طول يصحى يعني مايطول..اقوم اغسله واغير له ملابسه..وافطره ويجلس شوي على التلفزيون..بعدها بساعه اعطيه عصير ..ونجلس نتفرج على المجد الاطفال..يموت عليها..
ارجع ارتب..عندي غسيل احطه بالغساله..ولا اجلس على النت وانا ما اطبخ غدا لان زوجي يتغدى بالدوام.. على الساعه 2 او3 اسوي له غدا واغديه بعدين نلعب ونحوس شوي ولا اعطيه ورقه ويجلس يشبط بالقلم ..وهاذي يطووووول فيها..حبيب قلبي..على العصر يرجع ينااام..قبل المغرب يجي بابا ..ويصحى بعد المغرب ..يلعب معاه شوي..وبعدها نتقهوى ولانطلع مشوار ولا مدينة الالعاب..الاغلب نطلع ..نرجع على 9 ونص ..اعشيه واعطيه حليب ..ونجلس نحوس بالبيت وندور ولا على المجد..الين الساعه 12 ينااااام..
وبسسسسسسسسس
ام انووونه
ام انووونه
ليش ينام لحاله باالغرفه لسا صغير لازم يكون عندك باالغرفه علشان يمكن يفزع بااليل اويصير له شي لاسمح الله