كوفير ممتازة تجي للبيت

ساعدوني

السلام عليكم
حي الله المزيونات مثلي اللي مايحتاجون كوفيرات ولا خرابيط
وش اخباركم وش علومكم بشرونا عنكم عساكم بخير
المهم ياطويلات العمر ودي اسالكم سوعال صغينووووووووون
ياوخياتي انا عندي عرس بعد شهر وعزيمه قبلها وزوارة بعدها <<<<<<<< الله يعينك على الخلاقين
الزبدة بس ترى موب دينماركيه
انا ابي كوفير تجيني في البيت واسعارها معقوله ... موب معقوله اجيب لي وحده تسوي لي بالف ريال عشان ساعتين,... لا وياليتها مناسبة وحدة ثلاااااااااث ... يعني ثلاث الاف خلال اسبوعين ياحلاووووووووووة وياليته شي يقعد ... اخرتها افرك بالصابون عشان تروح هالثلاث الاف
لو يدري رجلي كان حطني عند اهلي لين تخلص العروس هذا اذا صار حليل الله يجزاه خير زين انه مايخليني الى اجل غير مسمى ...
طولت عليكم بهذرتي بس العذر والسموحه
المطلوب :
كوفير شغل ممتاز
تجي للبيت
مايكون مكياجها كثير لاني بسم الله علي اهبببببببببببل بس اسم اني مسويه عند كوفير <<<<<< كشخه
ايه نسيت انا في الرياض

والله يعافيكم بالمرة انا شعري تحت اكتافي وماابي اسوي رفع ابي شغل شعر مفكوك يعني حركات نعومه ... اذا عندكم صور تسريحات اجدعوهن هنا الله يعافيكم

اقول بنات تبون بندول .... شكلي ادوخت روسكم
اللي تبي تقولي ارسلها حبه بندول على الخاص
132
16K

هذا الموضوع مغلق.

نورة العبدالله
هلا عيوني
شيك على الخاص
ولا ابي منك الا الدعوه
لي بالتوفيق في حياتي الجديده
وبصراحه الكوافيره جدا اخلاق
وشغلها رائق وسعاره روعه
وهي لبنانيه
طالبة العلياء
بنات تكفون اذا تعرفون بجده كوافيره وشغلها عدل وتجي للبيت ياليت ماتبخلون والله ادعليلها من قلب في كل صلواتي
عباير 123456
عباير 123456
بنات تكفون اذا تعرفون بجده كوافيره وشغلها عدل وتجي للبيت ياليت ماتبخلون والله ادعليلها من قلب في كل صلواتي
بنات تكفون اذا تعرفون بجده كوافيره وشغلها عدل وتجي للبيت ياليت ماتبخلون والله ادعليلها من قلب في...
:26: بس ابيها تكون من الطائف :26:
البريئه2006
البريئه2006
اختي نوره الله يعافيك ارسلي لي رقمها
نورة العبدالله
للاسف انا من الرياض
كان ودي والله اخدمكن