بنات الحقوني .........الحلقه الثانيه .......للضحك

الأسرة والمجتمع

طبعا فيه بعضكم تابع المشكله من البدايه........... والبعض مايدري بس الي داريه واللي مادرت تتحمس وتدعي........عاد ابكمل
اليوم انا جالسه في الصاله واشوف التلفزيون مع بنتي المهم ويجي زوجي ....... قال انه مايقدر يتخلى
عن اطفاله وانه مايبغى القضيه وانه مستعد يسوي اللى ابغاه من غير مشاكل ........عاد الكلمه اللي ماهضمتها يقول انه مايقدر يستغني عني وان الحب مازال موجود
عاد وانا اجلس اطالع في يديني وارجولي واحس بألألم في الرقبه والظهر..............
هو يتكلم وان قاعده افكر كيف اقول تففففففففففففو عليك ياشيخ فارق وللي قاهرني اني مارديت عليه ولاتفلت ادبي يمنعني بس اللي كانت معي من الاول بالله ايش رايكم في هذا
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلا الحلوين
احلا الحلوين
انا مدري وش القصهبالضبط بس متأكده من شي واحد ان الرجال مايجي منهم الا الهم وجع القلب الله يكون بعونك اختي ويصبرك على مابلاك امين
احلا الحلوين
احلا الحلوين
انا مدري وش القصه بالضبط بس متأكده من شي واحد ان الرجال مايجي منهم الا الهم وجع القلب الله يكون بعونك اختي ويصبرك على مابلاك امين
دلة المزايين
دلة المزايين
انا مدري وش القصه بالضبط بس متأكده من شي واحد ان الرجال مايجي منهم الا الهم وجع القلب الله يكون بعونك اختي ويصبرك على مابلاك امين
انا مدري وش القصه بالضبط بس متأكده من شي واحد ان الرجال مايجي منهم الا الهم وجع القلب الله يكون...
انا بعد ما اعرف شو السالفه
بس يمكن صدق الله هدى ريلج وهو صادق في كلامه
استخيري ربج ترى الخيره فيما اختاره الله

يمكن سعادتج مع هالانسان اللي كرهتيه محد يعلم بالغيب
وإذا ماكان هالشي في مصلحتج اكيد بتكتشفين هالشي لأنج استخرتي ومستحيل رب العالمين يظلمج

لا تهدمين بيتج دام ان في فرصه واهم شي الاستخاره
والله يكتبلج اللي فيه الخير ويسر امورج ويوفقج باللي فيه الخير لج
koketa
koketa
انا مدري وش القصه بالضبط بس متأكده من شي واحد ان الرجال مايجي منهم الا الهم وجع القلب الله يكون...
عنـanoooodـود
عنـanoooodـود
ماقول غير اوثقي بالله تعالى
واصلي صلاه الاستخاره وربج يفرجها

وعسى الله يفرجها عليج ويسعدج ويهدي سرج