ديمه2006

ديمه2006 @dymh2006

عضوة نشيطة

لا تتعبووووووووووون روحكم يا بنات ضعفو من غير ريجيم فلة هالطريقة؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارحب فيكم اخواتي عضوات المنتدى
انا ادري انها لاعت كبدكم:09: من هذرة الريجيم الله يلوم اللي يلومكم:22:
بس انا عندي طريقة جديدة للي يبون ياكلون ومايكلفون عمرهم يسدون حلوجهم عن الرعاط :( وتضعفهم بطريقة رائعه
اكلي اللي تبين لكن!!!!!:hahaha:
لا تمضغين ولا تعلكين بس قرضي قرضة وحدة على اللقمة وبلعيها على طول:09:
تقول وحدة انها زارت الطبيب لان بنتها ضعفت فجأة فلما حاور الطبيب الطفلة اكتشف انها ماتمضغ الطعام تزرطه على طول وفوائد الاكل كلها موجودة في غدد اللعاب والفم وتكسيرش للطعام اهو اللي قاعد يزيد الشهيه ويحمسش بالإضافة الى امتصاص اهم المواد النشوية والسكرية المسمنة
اما البلاع يخلي الجسم يقط الاكل زي ماهو ومايحسسش بالمذاق واللذه الحلوة ما تتشجعين للأكل
جربي مو خسرانه شي اسبوع بس وشوفي خويتي نقصت كيلوين بأسبوع بدون ريجيم بس بالزرط؟؟؟:eek:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LovelySoma
LovelySoma
أول شي أسلوبك عسل زيك
تاني شي يا قلبي ، اللعاب ما إلو بعملية الهضم ، حتى المعدة ليست مسؤولة عن الهضم بشكل أساسي ، هضم الطعام يتم في الجزء الأول من الأمعاء ادقيقة المسمى الاثنى عشر ، جميع الانزايمات الهاضمة للدهون ، الكربوهيدرات ، البروتينات تفرز من جدارها ومن عصارة البنكرياس والعصارة الصفراء .... يعني باختصار هالطريقة مش مفيدة وبالعكس بتسبب عسر هضم لانو الأكل بيقضي مدة اطول بالأمعاء حتى يتم هضمه وامتصاصه ....

أفضل طريقة لتخفيف الوزن هو تغيير نظام الحياة ... تقليل كمية الطعام وتحسين جودته وطبعا أكيد الحركة بركة ...... :26:
ايمان الحبيبي
حبيبتي يمكن خطر احتمال الواحد يغض ويروح فيها انتبهي
ديمه2006
ديمه2006
مشكورة اختي لفلي سوما شكلش حركات في العلم لكن هذي معلومة طازجة حارة توني ماخذتها وما فريتها ببالي ولا فكرت فيها رغم اني تخصص علمي لكن هذرة النت حلوة
اما اختي ايمان ياعمري فشلتوني عاد خلاص استحو الواحد على الصبح راسه مدوش ومزاجه متعكر يبي يخربط مرة ماعندكم صبر على احد خلوني اقرقر شحاركم ابي اشارك مشتهية اكتب شجاكم حرام عليكم يالله انتظر اعتذاركم ؟ وان ما اشتهيتو مولازم قبلتها واضحه في عيونكم وانتو تقرون ردودي لاني ما امدى توني كاتبته بروح انام الا نطيتو الله يحفظكم زاهبين ركدو؟؟؟
الجوهرة بنت عبدالله
ههههههههههههههه موضوع مرررة حلو وخاصة بالاسلووووب خخخخ

يعطيك الف عافية
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
مبرووك الكيلوين اللي فقدتيهم
طريقة جديدة
يعطيج العافية