أم الحنونة
أم الحنونة
أنا كنت استخدم حبوب منع الحمل ونشف الحليب وبنتي فطمت نفسها بنفسها
ومعروف ان حبوب منع الحمل تنشف الحليب
mishmish
mishmish
انا عملت زيك كده وكنت بموت من الالم اللى امتد لعضم صدرى حتى النفس اخده بصعوبة وفضلت حوالى 4 ايام بعدها الاحتقان بدأ يقل وكنت باخذ بارامول مسكن وخافض للحرارة لان جاتنى سخونة ورعشة وكنت حامل وان شاء الله رابع يوم تلاقى نفسك احسن
بثـينة
بثـينة
والله خوفتيني لاني أفكر أفطم ولدي ....

بس ولدي كاسر خاطري ومب عارفه كيف بيرقد بدون ما يرضع ..!!

المشكله انه ما ياخذ حليب صناعي أبداااااا ..

سااااااااعدوني شو أسوي وياه ..؟؟؟

ودام السالفه فيها ألم وبلاوي .. الله يصبرني ويقويني على هالعوار لانه أبا أفطمه من كثر ما هو متعبني بالرضاعه .. ما شاء الله عمره سنه و شهرين وانا خلاااص تعبت و وزني نزل واااايد من الرضاعه والتعب فقررت أفطمه بس مب عارفه كيف أبدا ..؟؟؟

والله يصبرج أختي ....
Pasta
Pasta
والله خوفتيني لاني أفكر أفطم ولدي .... بس ولدي كاسر خاطري ومب عارفه كيف بيرقد بدون ما يرضع ..!! المشكله انه ما ياخذ حليب صناعي أبداااااا .. سااااااااعدوني شو أسوي وياه ..؟؟؟ ودام السالفه فيها ألم وبلاوي .. الله يصبرني ويقويني على هالعوار لانه أبا أفطمه من كثر ما هو متعبني بالرضاعه .. ما شاء الله عمره سنه و شهرين وانا خلاااص تعبت و وزني نزل واااايد من الرضاعه والتعب فقررت أفطمه بس مب عارفه كيف أبدا ..؟؟؟ والله يصبرج أختي ....
والله خوفتيني لاني أفكر أفطم ولدي .... بس ولدي كاسر خاطري ومب عارفه كيف بيرقد بدون ما يرضع...

جزاكم الله كل خير ..ويمكن غلطتي اني مافطمته تدريجيا ....
انا استغليت اني سافرت في الويكند وهو عند امي ..ولما رجعت قلت خلاص بفطمه
يعني غلط قراري للاسف ...والحمد لله هو يشرب حليب صناعي بس مب وايد ...

شرايكم ارجع ارضعه مره ثانيه ....!!! وافطمه تدريجيا بعد كم اسبوع
نور الدرب
نور الدرب
عزيزتي طالما تركتيه عند أهلك لا ترضعيه خلص ،،، قصدي بما أنه تركتيه هيك أحسن الحليب قل بهالحالة ،،، أو رضعيه رضعة وحدة باليوم حتى تفطميه مثلا بعد أسبوع والله يقويكي ...