سموكة
سموكة
هاي نور الرياض
انا عندي الحل انا شاء الله
شوفي استخدمي سكراب اسمه ملح الحليب يوكو سابا وانتي تتحممين ويكون احسن بماي دافي ولمل تطلعين نشفي رجللك عدلللللللللل بعدين حطي كريم من فازلين واقي عقب القدم بعدين البسي شراب وشوفي النتيجه واتمنى اني اكون فدتك!!!!!
اسرار الغلا
اسرار الغلا
فازلين واقى عقب القدم
ند القمر
ند القمر
الطريقة سهلة صلحي بديكيير
وترى موشرط تسوينة في صالون أنا عندي طريقة مرة سهلة ودائماً اسويها والله ماتصدقين كيف تطلع رجولي كأنها رجول أطفال بعد ماكنت اعاني من هذي المشكلة مدة طويلة
والطريقة هي نقعي رجولك في موية حارة تتحمليين حرارتها فيها شوية شامبو وشوية زيت زيتون لمدة ساعة ونص أو أكثر حسب حالة رجولك
جيبي موس أبوريالين علشان مو حاد مرة وازلي الجلد الميت بحذر علشان ماتجرحين نفسك أو استخدمي آلة(الكريدو)
أدهني رجولك بكريم مرطب والبسي الجوارب وراح تشوفيين النتيجة كيف وتتدعيلي.......
al hothali
al hothali
الطريقة سهلة صلحي بديكيير وترى موشرط تسوينة في صالون أنا عندي طريقة مرة سهلة ودائماً اسويها والله ماتصدقين كيف تطلع رجولي كأنها رجول أطفال بعد ماكنت اعاني من هذي المشكلة مدة طويلة والطريقة هي نقعي رجولك في موية حارة تتحمليين حرارتها فيها شوية شامبو وشوية زيت زيتون لمدة ساعة ونص أو أكثر حسب حالة رجولك جيبي موس أبوريالين علشان مو حاد مرة وازلي الجلد الميت بحذر علشان ماتجرحين نفسك أو استخدمي آلة(الكريدو) أدهني رجولك بكريم مرطب والبسي الجوارب وراح تشوفيين النتيجة كيف وتتدعيلي.......
الطريقة سهلة صلحي بديكيير وترى موشرط تسوينة في صالون أنا عندي طريقة مرة سهلة ودائماً اسويها...
مجربتها فظيعه :)
مضارب البادية
كانت عندي نفس المشكله فسويت التالي وهو اني بعد ما اتروش تكون الرجلين لينه اقوم احكها بالحجر لين ايطيح الجلد الميت كله وبعد ما اطلع من الحمام احط عليها طبقة جليسوليدوالبس شراب بالصيف يكون خفيف وبالشتاء يكون ثقيل في البدايه التزمت بالشراب بعدين مره ومره ولا امشي حافيه ابد و حتى ان الموكيت يخشن الرجلين اشد من السراميك واتحسنن رجليني فرق عن اول .ان شاء الله تستفيدين من تجربتي