شوفوا يابنات من خطبني صدددددمه 😔😔

الأسرة والمجتمع

قبل ادخل بالموضوع الله لايحلل من تكذبني
والله جيت اخبركم مدري خوف او صدمه
تدرون من خطبني الليله !!!!!!!
×××
وش رايكم اخربها واخذ ×××
تهقون يطلع احسن لي من ××× هع
ترى امزح ماجيت اشاوركم طبعا مافيه مجال الا الرفض
بس جيت اخبركم بالقصه اللي صدمتني
وعشان انتم يالحريم تاخذون حذركم
ابوي واخواني الله يسامحهم مايقومون في مشاويري انا وطفلتي
والله ابوي يعصب يقول طسي مع السواق واعطيك قيمة مشواره
والسواق غاااالي تدرون ياخذ مني فوق المية اذا نزلني بسوق او مستوصف ومع ذلك ابوي يعطيني بس اهم شي مايودوني ولايسألوني وين رايحه ووين جايه واحيانا ابوي تجيه حاله يرررفض يوديني ويرفض يعطيني ريال واحد ويقول دبري نفسك طليقي الله يذكره بالخير كان غيور وماكان يسمح اني اسأل العامل اللي بالمحل عن اي شي وماكان يسمح لي انزل اي محل الا هو معي او احد من اخواني ولايسمح لي اركب مع سواق كان يترك كل اشغاله عشان اختباراتي او عشان مشاويري
وفيه سواق ×××× حق مشاوير خاصه اروح معه انا وبنتي واذا مامعي الا قيمة حفايظ وحليب بنتي اقول لسواق اعطيك قيمة مشاويرك الشهر الجاي وكان يوافق والله احيانا كل بعد شهرين ياخذ مني 600 او 900 ريال
ومرة سألني ليش فين ابو فلانه يقصد زوجي
انتي ليش عند اهلك
لأنه من سنين يعرفنا ومن تزوجت ماروح معه بس امي وخواتي وصديقاتي ترى هو يعرف صديقاتي وقد سأل صديقتي عني ليه ام فلانه عند اهلها قالت فيه مشاكل مع زوج
المهم لما سألني قلت خلاص انا تطلقت قال يووو ان شاءالله ربي يعوض بزوج كويس بس انتا مايجي زوج جديد لأن جديد يبي جديد انتا اكيد يجي واحد طلق فيه 3بيبي او 2 بيبي
يقصد يجيني مطلق
قلت لا انا مايبي زواج خلاص يجلس عند فلانه >>اقصد بنتي
قال لا مايصلح حرمه يجلس بدون رجال اهم شي رجال يحب انتا كثير ويصير فيه فلوس كثير فيه هذا ××× يبغى انتي
طلع هذا ××× اللي يبغاني ركبت معه شهر كامل لأن الاول رايح شهر اجازة ل×××
انا من اول ماسألني ماجاء في بالي بيطولها معي لأن حنا متعودين عليه يافلان تعال يافلان جيب وترى انا عباتي على الراس واغطي عيوني واحيانا مودايم ألبس قفازات بس بعد ماقال هالكلام خفت منه مررررره وطليقي ابوبنتي الى اليوم يوصيني يقول انتبهي من الرجال وانتبهي الظروف تحدك تشتغلين في مكان مختلط ترى الدنيا مالها امان ويحذرني من السواقين لكن الظروف حدتني على ذا السواق
اكمل لكم كلامي لسواق قلت لا مستحيل ماقدر عندنا ××× حتى موكل عائله يوافقون بابا ممكن يجيب مسدس يقتل كول ناس انا وانت وهذاك الي يبغى انا وممكن يسافر يقتل ماما وبابا حقت هذاك نفر...ابغى اخوفه
75
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزاجيه%
مزاجيه%
ههههههههه

الله يعوضك ان شاء الله خير

ماتدرين يمكن كلامه فتحه فرج لك
ومن قال لك المطلقه ماتاخذالامطلق

فيه وحده مطلقه ومعاهابنتين وتزوجت ولد..عادي

الله يرزقك
انمار444
انمار444
( قال يووو ان شاءالله ربي يعوض بزوج كويس بس انتا مايجي زوج جديد لأن جديد يبي جديد انتا اكيد يجي واحد طلق فيه 3بيبي او 2 بيبي
يقصد يجيني مطلق)
هههههههههههههههههههههههه
حتى ذا العلوم عندهم

الله يوفقك ويعوضك
LaDy Nona
LaDy Nona
الله يرزقك بزوج صالح عاجلا غير اجل وكل بنات العازبات
متاثر الهندى بافلامهم الهنديه
اميرته
اميرته
ههههههههههههههههههههههه

الله يرزقك الصالح من خلقه ويسخرلك ياكريم