عيون طفله
عيون طفله
مـــــــــــــا قد استخدمته أبـــــــد..
mamloha
mamloha
مراحب

بالنسبة لي نادرا ما أستخدم الكيك الجاهز ,,

لما أشتاق لطعمه أشتريه ويكون في السنة مره ,,

ومثل رأي الأخوات الكيك البيتي فيه نكهات وأفكار وتفنن أكثر ,,

مع إن في بعض المواقع الأجنبية عندهم طرق لعمل الكيك باستخدام الكيك الجاهز مع إضافات مش على البال وشكلها لذيذة ,, لكن للأسف مايحضرني الموقع الآن ,,

تحياتي
ثــلوج تحترق
ثــلوج تحترق
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ام حمودي و هنودي
انا اسويه اذا حبيت اسوي كيكه قدره قادر يطلع طعمها يجننننننننننننننننننننننننننن
وابقولكم الطريقه مع انها ممكن تكون قديمه لكن للذكرى بس ادعولي لان يمكن احد يطلبه مني وانسي ما ارجع للموضوع <<< اح يا التواضع هههههههههههههههههههه
المهم المقادير: اولا كاس شاي سكر تحرقيه زي العادي بعدين الطبقه الاولي : 4 صفا بيض ونص علبه نستله المحلي الكبيره وفانيليا شوي ونص كاس مويه يعنيمقدار المويه بنصف علبه النستله وتحطينها فوق السكر والطبقه الثانيه : 4 بياض بيض و ثلث كوب زيت وثلث كوب مويه وشويه فانليا ونص عليه بيتي كريكور الفانيليا او اذا تحبي تغير بالشوكولاته لكن ما قد جربتها وتحطينها فوق الطبقه الاولي وطبعا تحطينها بحامام مويه وتكوني قبلها مولعه على الفرن وتخلينها ساعه ومن فوق شئ بسيط بس ثواني حتى مو مهم على راحتك لانها اصلا في الساعه راح يتحمر اللي فوق لوحده من قوه النار بس لازم حمام مويه لانها بتحترق وبعدين تخلينها تبرد بره وبعدين تقلبينها وتخلينها في الثلاجه فتره ان اسويه من اليوم اللي قبله علشان يطلع لها طعم وسلااااااااااااااااااااامتكم <<< كلامي كثير سوري على الاطاله
ساره 2006
ساره 2006
انا اسويه اذا حبيت اسوي كيكه قدره قادر يطلع طعمها يجننننننننننننننننننننننننننن وابقولكم الطريقه مع انها ممكن تكون قديمه لكن للذكرى بس ادعولي لان يمكن احد يطلبه مني وانسي ما ارجع للموضوع &lt;&lt;&lt; اح يا التواضع هههههههههههههههههههه المهم المقادير: اولا كاس شاي سكر تحرقيه زي العادي بعدين الطبقه الاولي : 4 صفا بيض ونص علبه نستله المحلي الكبيره وفانيليا شوي ونص كاس مويه يعنيمقدار المويه بنصف علبه النستله وتحطينها فوق السكر والطبقه الثانيه : 4 بياض بيض و ثلث كوب زيت وثلث كوب مويه وشويه فانليا ونص عليه بيتي كريكور الفانيليا او اذا تحبي تغير بالشوكولاته لكن ما قد جربتها وتحطينها فوق الطبقه الاولي وطبعا تحطينها بحامام مويه وتكوني قبلها مولعه على الفرن وتخلينها ساعه ومن فوق شئ بسيط بس ثواني حتى مو مهم على راحتك لانها اصلا في الساعه راح يتحمر اللي فوق لوحده من قوه النار بس لازم حمام مويه لانها بتحترق وبعدين تخلينها تبرد بره وبعدين تقلبينها وتخلينها في الثلاجه فتره ان اسويه من اليوم اللي قبله علشان يطلع لها طعم وسلااااااااااااااااااااامتكم &lt;&lt;&lt; كلامي كثير سوري على الاطاله
انا اسويه اذا حبيت اسوي كيكه قدره قادر يطلع طعمها يجننننننننننننننننننننننننننن وابقولكم الطريقه...
ناااااادره ماأستخدمه أحس أنه نكهته قويه مره يعني ماصخ ياربي لك الحمد وعلى كذاكله موادحافظه ومنكهات
وأذاكان متوفرعندي أضيف كاس بس منه للكيك اللي بأسويه بالبيت يعني ماأكثررررر يعطي شوي نكهه حلوه للكيك البيتي

أشوف هذي أحسن طريقه للي متوفرعندهابس ماترغبه كثير
(أضيفي شوي منه على الكيك البيتي كتغييربالطعم)